جدول ومواعيد مباريات السبت 1 فبراير 2020 والقنوات الناقلة لأبرز اللقاءات

ينتظر الملايين في الوطن العربي، من عشاق كرة القدم، غدا السبت، الموافق 1 فبراير 2020، لمتابعة الكثير من الأحداث الرياضية المهمة، في العديد من البطولات المختلفة.

مباريات غد السبت في دوري أبطال إفريقيا

وتشهد بطولة دوري أبطال إفريقيا 8 مواجهات في الجولة الأخيرة من دور المجموعات يأتي في مقدمتها مواجهة الهلال السوداني والأهلي، في تمام الساعة التاسعة بتوقيت مصر، والتي يتحدد بناء عليها المتأهلين للدور ربع النهائي.

كما يخوض الوداد المغربي مواجهة حاسمة، تحدد من يحتل صدارة المجموعة الثالثة، حيث يطلق الحكم صافرة بداية المباراة من جنوب إفريقيا في تمام الساعة الثالثة عصرا بتوقيت مصر، فيما يلتقي الزمالك في مواجهة تحصيل حاصل، أول أغسطس الأنجولي، في نفس التوقيت.

مباريات غد السبت في الدوري الإسباني

وفي الدوري الإسباني، يقام ديربي مدريد، حيث يصطدم ريال مدريد مع أتلتيكو مدريد، في تمام الساعة الخامسة بتوقيت مصر، فيما يلتقي فالنسيا مع سيلتا فيجو في تمام العاشرة مساء، وبين المواجهتين يصطدم مايوركا ببلد الوليد في تمام الساعة السابعة والنصف مساء.

مباريات غد السبت في الدوري الإنجليزي

ومن الدوري الإسباني إلى الدوري الإنجليزي، حيث تقام مواجهات في غاية القوة، غدا السبت، تبدأ بمواجهة ليستر سيتي وتشيلسي صاحبي المركزين الثالث والرابع، في تمام الساعة الثانية والنصف ظهرا.

ويحل أستون فيلا، الذي يضم في صفوفه المصريين أحمد المحمدي ومحمود تريزيجيه، ضيفا على بورنموث في تمام الساعة الخامسة مساء، فيما يلتقي النجم محمد صلاح رفقة ليفربول، مع ساوثهامبتون في الوقت نفسه.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.