مواعيد مباريات الأسبوع السابع فى الدوري المصري وجدول ترتيب الفرق

تُقام على مدار ثلاثة أيام مباريات الأسبوع السابع من بطولة الدوري العام الممتاز لكرة القدم، حيث تشهد هذه الجولة مواجهات من العيار الثقيل، ومباريات نارية بين فرق المقدمة، حيث يلتقى فى هذا الأسبوع الزمالك مع بيراميدز فى مباراة قوية ومثيرة، كما يواجه الإسماعيلي مصر المقاصة، ونعرض فى هذا التقرير جدول مواعيد مباريات الأسبوع وترتيب فرق الدوري المصري.

مواعيد مباريات الأسبوع السابع من الدوري المصري

يوم الثلاثاء 10 ديسمبر 2019 تقام مباراتين حيث يلتقى فى الخامسة مساءً الجونة مع إنبي، بينما يلتقى فى السابعة والنصف مساءً الإنتاج الحربي مع سموحة.

يوم الأربعاء 11 ديسمبر 2019 تقام ثلاث مباريات، حيث يلتقى فى الخامسة مساءً الإسماعيلي مع مصر المقاصة، وفى نفس التوقيت يلتقى حرس الحدود مع نادى أف سي مصر، وفى السابعة والنصف مساءً يلتقى فريق وادى دجلة مع الأهلي.

يوم الخميس 12 ديسمبر 2019 تقام ثلاث مباريات، حيث يلتقى فى الثانية ظهراً فريق الاتحاد السكندري مع طنطا، بينما يلتقى فى الخامسة مساءً فريق المصري البورسعيدي مع المقاولون العرب، بينما تختتم مباريات الأسبوع السابع فى السابعة والنصف مساءً بين الزمالك وبيراميدز فى أقوى مواجهات الأسبوع السابع فى الدوري المصري.

مواعيد مباريات الأسبوع السابع فى الدوري المصري وجدول ترتيب الفرق 1

جدول ترتيب فرق الدوري المصري

يتصدر الاتحاد السكندري قمة جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 13 نقطة، يليه المقاولون العرب برصيد 13 نقطة، ثم الأهلي برصيد 12 نقطة، يليه بيراميدز برصيد 12 نقطة، ثم الزمالك 10 نقاط، يليه كل من سموحة وحرس الحدود 9 نقاط، ثم المصري، وطنطا، ومصر المقاصة، والإنتاج الحربي، والإسماعيلي برصيد 7 نقاط لكل منهم، ونعر صورة كاملة من جدول ترتيب الدوري المصري لجميع فرق الدوري.

مواعيد مباريات الأسبوع السابع فى الدوري المصري وجدول ترتيب الفرق 2

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.