جدول ترتيب الدوري المصري ومواعيد مباريات الأسبوع الخامس عشر

انطلقت اليوم مباريات الأسبوع الخامس عشر من الدوري العام المصري لكرة القدم موسم 2020 حيث أقيمت اليوم فى تمام الخامسة مساءً مباراة المقاولون العرب وطنطا، تمكن المقاولون العرب من تحقيق الفوز بهدفين مقابل لا شيء لأبناء السيد البدوي، أحرز أهداف المباراة محمد سمير ولويس هنستروزا، وحافظ المقاولون على المركز الثاني برصيد 32 نقطة من 15 مباراة.

مواعيد مباريات الأسبوع الخامس عشر من الدوري المصري

  • يوم الاثنين الموافق 27 يناير 2020 تُقام مباراتين، حيث يلتقى فى الثانية والنصف عصراً حرس الحدود مع أسوان، ويلتقى فى الخامسة مساءً مصر للمقاصة مع طلائع الجيش.
  • يوم الثلاثاء الموافق 28 يناير 2020 تُقام مباراة واحدة بين وادى دجلة والزمالك فى السابعة والنصف مساءً.
  • يوم الأربعاء الموافق 29 يناير 2020 تُقام مباراتين، حيث يلتقى المصري البورسعيدي مع الجونة فى الخامسة مساءً، ويلتقى نادى مصر مع بيراميدز فى السابعة والنصف مساءً.
  • يوم الخميس الموافق 30 يناير 2020 تُقام مباراتين، حيث يلتقى الإسماعيلي مع الإنتاج الحربي فى الخامسة مساءً، ويلتقى الاتحاد السكندري مع سموحة فى السابعة والنصف مساء.

وتم تأجيل مباراة الأهلى وإنبي لأجل غير مسمي بسبب مشاركة الأهلى فى دوري أبطال أفريقيا أمام فريق النجم الساحلي التونسي فى مباريات الجولة الخامسة للمجموعة الثانية بدوري أبطال أفريقيا.

ترتيب الدوري المصري بعد فوز المقاولون على طنطا

يتصدر الأهلى قمة جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 36 نقطة من 12 مباراة، يليه المقاولون العرب برصيد 32 نقطة من 15 مباراة، ثم الاتحاد السكندري برصيد 25 نقطة من 14 مباراة، يليه الزمالك فى المركز الثالث برصيد 24 نقطة من 12 مباراة، ثم بيراميدز فى المركز الرابع برصيد 23 نقطة من 14 مباراة، يليه الإنتاج الحربي فى المركز السادس برصيد 21 نقطة من 14 مباراة، ثم إنبي فى المركز السابع برصيد 20 نقطة من 14 مباراة.

وننشر جدول ترتيب الدوري المصري كاملاً قبل مباريات الجولة الخامسة عشر من الدوري المصري وعقب فوز المقاولون العرب على طنطا 2-صفر اليوم الأحد 26 يناير.

جدول ترتيب الدوري المصري ومواعيد مباريات الأسبوع الخامس عشر 1

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.