جدول ترتيب الدوري السعودي بعد مباراة الرائد ضد الاهلي

تصدر الهلال جدول ترتيب الدوري السعودي بعد مباراة الأهلي ضد الرائد اليوم برصيد 31 نقطة حصدها من 14 مباراة فاز بـ9 منها وتعادل في 4.

صراع على قمة جدول ترتيب الدوري السعودي

ولا يزال النصر يصارع من أجل انتزاع صدارة جدول الدوري السعودي من الهلال حيث يحل النصر في المركز الثاني برصيد 30 نقطة.

ترتيب الأهلي والرائد في جدول الدوري السعودي

وبعد مباراة الأهلي ضد الرائد يوم الخميس أصبح الأهلي في المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 29 نقطة فيما جاء الرائد في المركز الرابع برصيد 26 نقطة.

ملخص مباراة الأهلي والرائد

وانتهت مباراة الأهلي والرائد يوم الخميس بنتيجة 2-1 وقد أحرز النجم السوري عمر السومة ثنائية فريقه الأهلي في الجولة الخامسة عشر من بطولة الدوري السعودي فيما تعادل الفتح مع ضمك بدون أهداف.

وفي المركز الخامس في ترتيب جدول الدوري السعودي جاء نادي التعاون برصيد 25 نقطة حصل عليها من 14 مباراة فاز فيها بـ8 مباريات وتعادل في واحدة فيما جاء الوحدة في المركز السادس وأبها في المركز السابع.

ترتيب هدافي الدوري السعودي

أما على صعيد ترتيب هدافي الدوري السعودي فقد احتل النجم الفرنسي بافيتيمبي جوميز  صدارة قائمة هدافي دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 12 هدفا بعد مباراة الرائد ضد الاهلي.

وبعد مباراة الاهلي ضد الرائد رفع عمر السومة لاعب الأهلي رصيده إلى 11 هدفا ليحتل المركز الثاني في ترتيب هدافي الدوري السعودي.
عبدالرزاق حمد الله لاعب نادي النصر جاء في المركز الثالث ضمن قائمة هدافي الدوري السعودي برصيد 10 أهداف.

وفي المركز الرابع جاء كارلوس إدواردو  لاعب الهلال برصيد 9 أهداف وفي المركز الخامس جاء كل من دجانيني تفاريس لاعب الأهلي برصيد 8 أهداف وبنفس الرصيد جاء رومارينيو دا سيلفا لاعب نادي الاتحاد.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.