جدول ترتيب الدوري السعودي بعد تعادل الاتحاد مع النصر

تصدر النصر  جدول ترتيب الدوري السعودي بعد انتهاء مباراة الاتحاد مع النصر التي أقيمت يوم الجمعة في الجولة الـ14 من دوري المحترفين بالتعادل الإيجابي 1/1  .

النصر يتصدر جدول ترتيب الدوري السعودي

وحافظ النصر على صدرة جدول ترتيب الدوري السعودي بعدما رفع رصيده إلى 30 تقطة بعد مباراة الاتحاد حصدها من 14 مباراة.
أما الهلال السعودي فلا يزال في المركز الثاني في جدول الدوري السعودي برصيد  27 نقطة حصدها من 12 مباراة فاز في 8 منها وتعادل في 3 وهزم في واحدة.
وفي المركز الثالث من جدول ترتيب الدوري السعودي جاء نادي التعاون برصيد 25 نقطة بعدما شارك في 14 مباراة حتى الان كان الفوز حليفه في 8 مباريات فقط.
وتراجع فريق الوحدة إلى المركز الرابع في جدول الدوري السعودي برصيد 24 نقطة جمعها من 13 مباراة فاز فيها ب8 مباريات وخسر خمسة مباريات.
وتقدم الأهلي إلى المركز الخامس برصيد 23 نقطة حصيلة الفوز في 7 مباريات والتعادل في مباراتين من أصل 13 مباراة خاضها حتى الآن ليتقدم على أبها الذي احتل المركز السادس في جدول ترتيب الدوري السعودي بفارق الأهداف حيث تجمد رصيد أبها عند 23 نقطة جمعها من 13 مباراة فيها فيها بسبعة مباريات وتعادل في اثنتين.

الاتحاد 13 في جدول الدوري السعودي

وبالرغم من أن الاتحاد صاحب المركز الـ13 في جدول الدوري السعودي إلا أنه تمكن من التعادل مع متصدر الترتيب حيث يحتفظ أصفر جدة بـ14 نقطة حصدها من 14 مباراة فاز فيها 4 مرات وتععادل مرتين بينما أخفق في 8 مباريات في الحصول على أي نقطة.
وكان تعادل الاتحاد والنصر مثار العديد من التساؤلات بين الجماهير التي رأت أن الاتحاد يشهد بعض التحسن لكن النصر لا يزال هو الأفضل بلغة الأرقام.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.