جدول امتحانات المرحلة الثانوية للفصل الدراسي الأول المواد الغير مضافة للمجموع لعام 2019/2020 بمحافظة الشرقية

كل عام وأنتم بخير بمناسبة اقتراب امتحانات الفصل الدراسي الأول لعام 2019-2020، لذا نتابع معكم امتحانات الصف الأول والثاني الثانوي للفصل الدراسي الأول،  عبر الجدول الزمني من وزارة التربية والتعليم بمواعيد الامتحانات للفصل الدراسي الأول، من خلال موقع اليوم الإخباري الذي يعمل على تقديم كافة الخدمات التي تهم المواطنين، ونتابع معاً في السطور التالية موعد الامتحانات.

جدول امتحانات المرحلة الثانوية لعام 2019-2020

قرر وزير التربية والتعليم الدكتور “طارق شوقي”، بدء امتحانات الصف الأول الثانوي والصف الثاني الثانوي، في يوم 11 يناير 2020 على أن تنتهي الامتحانات في يوم 23 يناير 2020.

جدول امتحانات المرحلة الثانوية للفصل الدراسي الأول المواد الغير مضافة للمجموع  لعام 2019/2020 بمحافظة الشرقية 1
جدول الصف الأول الثانوي

وأوضح الوزير بأن انعقاد امتحانات الصف الأول الثانوي، خلال الفترة الصباحية ابتداءً من الساعة الثامنة ونصف، أما طلاب الصف الثاني الثانوي في الفترة المسائية ابتداءً من الساعة الثانية عشرة ظهراً.

جدول امتحانات المرحلة الثانوية للفصل الدراسي الأول المواد الغير مضافة للمجموع  لعام 2019/2020 بمحافظة الشرقية 2
جدول الصف الثاني الثانوي

أكد الوزير أيضاً، أن جميع الامتحانات سوف تجرى إلكترونياً، في نفس توقيت كل دفعة، وفقاً للتقييم الجديد الذي يعمل على قياس قدرات الفهم لدى كل طالب، والتصحيح أيضاً يكون إلكترونياً، وأن المواد الأساسية هي التي تجرى إلكترونياً فقط أما باقي المواد الغير مضافة للمجموع تكون امتحاناتها ورقية، ابتداءً من يوم 4 يناير 2020 حتى 5 يناير 2020، وفق تنظيم وزارة التربية والتعليم لها.

أما بالنسبة لطلاب المدارس الخاصة والمنازل، سوف تجرى امتحاناتهم في نفس الموعد بمراكز الامتحانات الإلكترونية التي تجهزها وزارة التربية والتعليم.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.