جدول الدوري السعودي .. النصر في الصدارة

يشهد جدول الدوري السعودي منافسة شرسة على الصدارة حيث يحاول النصر الاحتفاظ بها وعدم التنازل عنها  لغريمه الهلال الذي يتأخر عنه في الترتيب لكن لا تزال له مباريات مؤجلة.

ترتيب جدول الدوري السعودي

احتل فريق النصر صدارة جدول الدوري السعودي حتى اليوم الاربعاء 8 يناير برصيد 29 نقطة حصل عليها من 13 مباراة فاز في 9 منها وتعادل في مبارتين وهزم في مبارتين.
وفي المركز الثاني جاء الهلال برصيد 27 نقطة حصدها من 12 مباراة فاز في 8 منها وتعادل في 3 وهزم في واحدة تلاه في المركز الثالث فريق نادي الوحدة برصيد 24 نقطة جمعها من 13 مباراة فاز فيها ب8 مباريات وخسر خمسة مباريات.

وفي المركز الرابع من ترتيب جدول الدوري السعودي يقبع الأهلي برصيد 23 نقطة جناها من 13 مباراة فاز فيها بسبعة مباريات وخسر في 4 وتعادل في اثنين.
أما فريق أبها فقد احتل المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 23 نقطة جمعها من 13 مباراة فيها فيها بسبعة مباريات وتعادل في اثنتين.

ضمك يتذيل ترتيب جدول الدوري السعودي

ويقبع ضمك في نهاية جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 7 نقاط بعدما خاض 13 مباراة فاز باثنتين منها وتعادل في واحدة وشهد 10 هزائم قاسية فيما بلغ عدد الأهداف التي عليه 21 هدفا.
من جهة اخرى يتصدر لاعب نادي النصر عبدالرزاق حمد الله صدارة هدافي الدوري السعودي حتى الان برصيد 10 أهداف يليه غوميز لاعب الهلال بنفس رقم الاهداف وفي المركز الثالث يأتي كارلوس إدواردو الهلال برصيد 8 أهداف.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.