جدارة تبدأ بإستقبال طلبات التوظيف التابعة للنيابة العامة في السعودية

ضمن المتابعة المستمرة في أخبار دولة المملكة العربية السعودية فقد أعلنت النيابة العامة في المملكة عن توفر العديد من الوظائف الشاغرة التي سوف تكون متاحة للكثير من المواطنين الراغبين في التسجيل اليوم الأحد الموافق 3 نوفمبر، وتعمل النيابة العامة بالتعاون مع الخدمة المدنية على إستقبال وترتيب طلبات التوظيف، تشمل الوظائف للرجال والنساء على العديد من المناصب في الوظائف المعلنة من قبل النيابة العامة.

حيث أطلقت إدارة القبول والتسجيل التابعة للنيابة العامة عن فتح استقبال طلبات التسجيل على الوظائف الإدارية لكافة الخريجات والخريجين من خلال منظمة جدارة ” بوابة التوظيف في الخدمة المدنية” ، وذلك وفقاً للعديد من الشروط التي اوضحتها النيابة العامة من أجل شغل الوظائف الإدارية المتاحة للعام الحالي.

قد يهمك

بوابة جدارة للتقديم على وظائف النيابة العامة 1441 في الحكومة السعودية
رابط جدارة للتقديم على وظائف النيابة العامة الإدارية 1441 هـ

موعد التقديم على الوظائف الإدارية في النيابة العامة

كشفت القائمون على الوظائف المعلنة الأخيرة على أن استقبال طلبات التوظيف الإدارية في النيابة العامة سوف يكون اليوم الأحد الموافق 3 نوفمبر وسوف يستمر حتي يوم الخميس القادم 7 نوفمبر، على ان يبدأ التقديم على تلك الوظائف من الساعة الثامنة صباحاً حتى الحادي عشر مساءاً.

رابط بوابة جدارة للتقديم على الوظائف

تعتبر جدارة هي من أبرز المنصات التي يتم التقديم من خلالها للعديد من الوظائف التي يتم الإعلان عنها من قبل العديد من المؤسسات، حيث يمكنك عزيزي الزائر من زيارة البوابة الإلكترونية للتوظيف في الخدمة المدنية من خلال الرابط التالي

اقرأ إيضاً

سعر الذهب في الإمارات اليوم الأحد الموافق 03/11/2019 بالدرهم الإماراتي
تعرف على جدول فعاليات موسم الرياض 3 نوفمبر … حجز تذاكر بوليفارد الرياض
تعرف على موعد التداول على أسهم شركة أرامكو في البورصات 2019

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.