جامعة الملك خالد تعلن عن وظائف تعليمية وإدارية.. ننشر الشروط المطلوبة وطريقة التقديم


تعتبر جامعة الملك خالد واحدة من أعرق الجامعات الموجودة على أرض المملكة العربية السعودية، حيث تقع في مدينة أبها، وتم تأسيسها في العام 1419 هــ، وهي جامعة حكومية مجانية تحتوي على 29 كلية علمية ونظرية وطبية، ويعمل بها وفقاً لموقع ويكبيديا ما يزيج عن الـ 6 آلاف موظف، ويدرس بها وفقاً لإحصائية الموقع ذاته ما يزيد عن 59 ألف طالب وطالبة، نستعرض لحضراتكم من خلال سطور مقالنا هذا، الوظائف التي أعلنت عنها الجامعة وشروط وطريقة التقديم بها.

وظائف جامعة الملك خالد

أعلنت جامعة الملك خالد عن إحتياجها لعدد من الموظفين رجالاً ونساءاً لشغل عدة وظائف تتنوع بين القسم الإداري والقسم التعليمي، وذلك عن طريق مسابقة وظيفية، والتي من خلالها سيتم تعيين كل المتقدمين الذين تنطبق عليهم الشروط المطلوبة ويستوفون المتطلبات التي تتطلبها طبيعة الوظائف المتاحة، وطالبت الجامعة من المتقدمين بضرورة قراءة الشروط والمعايير المطلوبة قبل البدأ في عملية التقديم التي ستكون إلكترونيةً بالكامل.

رابط التقديم في وظائف جامعة الملك خالد

أشارت جامعة الملك خالد إلى أنه قد تم فتح باب التقديم لشغل عدد من الوظائف المتاحة بالجامعة بدءاً من صباح يوم الأحد الموافق 11/4/1441هـ الموافق بالميلادية 8/12/2019، على أن يكون باب التقديم في وظائف جامعة الملك خالد مفتوحاً حتى يوم الثلاثاء الموافق 13/4/1441هـ،

ويمكن التقديم إلكترونياً عبر الدخول إلى رابط وظائف جامعة الملك خالد، والذي يحتوي أيضاً على عدد من الشروط والمتطلبات التي يجب قرائتها جيداً والتأكد من إنطباقها على المتقدم قبل الشروع في عملية تقديم طلب التوظيف.

شروط التقديم في وظائف جامعة الملك خالد

وضعت جامعة الملك خالد عدداً من الشروط الأساسية التي يجب أن تتوافر لدى الشخص المتقدم لشغل وظيفة بها، وهذه الشروط هي:-

  1. أن يكون المتقدم مواطن سعودي من أبوين سعوديين.
  2. أن لا يكون المتقدم يشغل أي مناصب في أعمال حكومية أخرى، إلا في حالة واحدة وهي إذا كان مؤهله الدراسي أعلى من الوظيفة التي يشغلها.
  3. أن لا يكون للمتقدم رواتب تقاعدية.
  4. أن يكون المتقدم مشهود له بحسن السير والسلوك، وأن لا يكون قد سبق له دخول أي من السجون أو دور الإيواء، وأن لا تكون قد صدرت بحقه أية أحكام قضائية.
  5. أن لا يكون المتقدم قد تم فصله قبل ذلك من أي جهة عمل حكومية لأي سبب كان.
  6. يجب أن يجتاز المتقدم جميع الإختبارات المؤهلة للعمل في جامعة الملك خالد، وأن يكون لائقاً من الناحية الطبية.

الاوراق والمستندات المطلوبة للتقديم في وظائف جامعة الملك خالد

  1. صورة من بطاقة الهوية.
  2. صورة طبق الأصل من المؤهل الدراسي الملائم للوظيفة المراد التقديم عليها.
  3. صورة من الدورات التدريبية في حال وجودها.
  4. صور من شهادات التقدير والخبرة الممنوحة من جهات العمل الحكومي في حال وجودها، مع ضرورة إرفاق صورة من بيان إنهاء الخدمة موضح به بشكل صريح السبب في ذلك.
  5. صورة من شهادات الخبرة من جهات العمل الخاصة في حال وجودها.
  6. شهادة ورقم التسجيل في التأمينات الإجتماعية في حالة تواجدها.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.