جامعة الملك خالد تسجيل الدخول أكاديميا معالجة الجداول الدراسية

رابط جامعة الملك خالد تسجيل الدخول إلى بوابة أكاديميا لمعالجة الجداول الدراسية عبر عمليات الحذف والإضافة، وكذلك التسجيل في الوظائف الإدارية، والتقديم على برامج الدراسات العليا غي مدفوعة الرسوم للعام الجامعي 1442، جميعها من الفاعليات التي ستشهدها البوابة الإلكترونية التي تقدمها الجامعة للطلاب والخريجين لسهولة إتمام المعاملات.

أعلنت عمادة القبول والتسجيل جامعة الملك خالد مواعيد معالجة جدول الفصل الدراسي الثاني من العام الدراسي 1440-1441، حيث يستطيع الطلاب والطالبات بالجامعة وكذلك الطلاب الزائرين، من مراجعة المقررات وإتمام عمليات الحذف أو الإضافة خلال الفترة من 11 ربيع أخر، وحتى 17-4-1441 من خلال بوابة أكاديميا جامعة الملك خالد تسجيل الدخول لتلك الخدمات.

رابط جامعة الملك خالد تسجيل الدخول

أيضا أعلنت الجامعة عن فتح بوابة التسجيل في برامج الدراسات العليا للعام الجامعي 1442، بمرحلتي الماجستير والدكتوراه غير مدفوعة الرسوم، عبر البوابة الإلكترونية للجامعة اعتباراً من صباح يوم الأحد الموافق 3/5/1441 وحتى مساء السبت من يوم 20/5/1441، وقد تم تحديد الشروط والضوابط التي تحكم ألية التسجيل، والدليل الإرشادي لتعبئة طلب القبول عبر رابط جامعة الملك خالد أكاديميا لعمليات التقديم المباشر.

أيضاً الدخول على عمليات الحذف والإضافة على موقع جامعة الملك خالد من البوابة الإلكترونية التي تم الإعلان عنها، حيث أكدت بعض الأخبار إتاحة الإطلاع على المقررات حتى يوم 44 ربيع أخر المقبل وعندها تبدأ عمليات المعالجة.

جامعة الملك خالد تسجيل الدخول أكاديميا معالجة الجداول الدراسية 1

التسجيل في وظائف جامعة الملك خالد

أعلنت جامعة الملك خالد عن فتح التقديم على الوظائف لشاغرة ضمن وظائف السلم العام وسلم اللائحة  التعليمية بداية من يوم 8 ديسمبر 2019 ويستمر التقديم حتى يوم 10 ديسمبر من العام الميلادي الجاري، وللدخول على رابط بوابة توظيف جامعة المالك خالد سيفعل الرابط يوم 11 ربيع أخر كما هو معلن على الموقع الرسمي.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.