جامعة الأزهر تكشف مصير الامتحانات في ظل انتشار فيروس كورونا

كشفت جامعة الأزهر برئاسة الدكتور محمد المحرصاوي، عن مصير الامتحانات الخاصة بالجامعة خلال الفترة المقبلة في ظل انتشار فيروس كورونا الجديد، وتعليق الدراسة داخل كافة الجامعات بتوجيه من الرئيس عبد الفتاح السيسي منعا للاختلاط والتجمعات خلال الفترة المقبلة، حيث تحرص جمهورية مصر العربية على الحد من انتشار الفيروس بين المواطنين.

تعرف على مصير امتحانات الأزهر في ظل أزمة كورونا

وشدد مجلس جامعة الأزهر على أنه لا يوجد أي تغييرات في موعد امتحانات جامعة الأزهر خلال الفترة القادمة، وأن الامتحانات ستقام في موعدها نهاية شهر مايو المقبل، ما لم يتم صدور أي قرارات جديدة من قبل الحكومة المصرية بشأن الامتحانات، لافتا إلى أنه حتى الآن مازالت الامتحانات ستقام في موعدها ولا يوجد أي تغييرات ويتم الإعداد لذلك.

امتحانات الأزهر
مصير امتحانات الأزهر

وأوضح المركز الإعلامي لجامعة الأزهر أنه في حالة حدوث أي أحداث جديدة أو قرارات جديدة خاصة بتعديل موعد الامتحانات أو ما يخص ذلك الشأن سيتم الإعلان عنها فور صدورها، مشددا على ان سلامة الطالب المصري فوق كل شيء، وهي ما تهم الدولة المصرية التي تبذل جهدا كبير من أجل حماية المواطنين.

ووجهت الجامعة الشكر لجيش مصر الأبيض من الأطباء والممرضين والذين يبذلون جهدا كبيرا خلال الفترة الماضية من أجل حماية المواطنين من فيروس كورونا، وتقديم الرعاية الطبية اللازمة لكافة مصابي فيروس كورونا خلال الفترة الماضية، معرضين أنفسهم لخطر العدوى من أجل حماية الوطن.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.