“جابتلي حاجة جميلة”.. عمرو دياب يكشف عن هدية دينا الشربيني له بعيد الحب

تبادل كثير من الأحباب، خلال اليومين الماضيين، الهدايا المختلفة، تزامنًا مع مناسبة عيد الحب التي تحل كل عام في يوم 14 من شهر فبراير، إذ يحرص كل حبيب على إهداء شريكه هدية قيمة، تعبيرًا عن مشاعره وحبه له، ويُعد العاملون في الوسط الفني بمصر، من أبرز الشخصيات التي تشارك في تلك المناسبة عبر وسائل إعلام مختلفة.

وفي مداخلة مع برنامج “الحكاية”، عبر فضائية “إم بي سي مصر” مساء أمس، كشف الفنان عمرو دياب، طبيعة الهدية التي قدمتها له الفنانة دينا الشربيني في عيد الحب، إذ قال: “جبتلي حاجة جميلة وهي إنها بتعرف تخليني أطلع إنتاج كويس في شغلي”،

عمرو دياب ودينا الشربيني في عيد الحب

وحينما قاطعه المذيع عمرو أديب بقوله: “طب أنت جبت ليها إيه في عيد الحب يا عمرو؟” رد الهضبة “إسألها هي في الحاجات دي”، ليستكمل “اعتبر إني جبت هدية ليها.. ومشيها كده بقى”.

"جابتلي حاجة جميلة".. عمرو دياب يكشف عن هدية دينا الشربيني له بعيد الحب 1

وأول من أمس الجمعة، نشر عمرو دياب عبر حسابه على موقع “إنستجرام”، صورة تجمعه بدينا الشربيني، تزامنًا مع مناسبة عيد الحب، وذلك في أحد المطاعم، معلقًا على الصورة “عيد حب سعيد.. زي ما انتي”.

ويعود عيد الحب، إلى القرن الثالث الميلادي، حينما منع الإمبراطور الروماني كلايديس الثاني، زواج الجنود حتى لا يشغلهم عن الحروب، ليتصدر لهذ الأمر الإمراطوري القديس “فالنتين”، إذ اتخذ “السرية” سبيلا لعقد الزواج بين العشاق ، ولما كُشف أمره حُكم عليه بالإعدام في يوم 14 فبراير 269م، فصار تاريخًا لـ”الفلانيتن”.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.