تويتر عبدالمجيد عبدالله يُغلق بسبب تغريدات مسيئة

أعلن الفنان الكبير عبدالمجيد عبدالله عن إغلاق حسابه على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، وذلك بسبب ردود بعض المتابعين الجارحة على بعض العبارات، والتى أكد أنها عفوية، وقد كتب عبد المجيد في تغريدة له عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر : ” مشواري الفني 36 سنة ولكن هذه الألفاظ أسمها وأنا في الخمسين من عمري، طز في الفن وطز في تويتر وكز في كل إنسان أرسل كلام جارح الله عالم كيف كان وقعه على، معي حبي وتقديري لجمهوري الحبيب.

تويتر عبدالمجيد عبدالله

بدأ الجدال بين الفنان السعودي عبدالمجيد عبدالله مع أحد المتابعين العراقيين يوم الثلاثاء، وذلك عندما كتب له الأخير : ” يا شيخ معليش راح تبقون أقزام قدام الأغاني العراقية، مما دفع عبدالمجيد عبدالله للرد ” وأنت تبقي فزم قدام خشمي مع حبي للأغاني العراقية وجمالها. المقارنة فنظر فقط، أغنيتنا من أجمل لأجمل، وقد مضى الفنان السعودي أنك توصل لمستوى يسمع فيه البنات يعطونك الشهادة أنك تعبر عن ما بداخلهم هذا طموح كبير، ورغم اعتذار الفنان السعودي عن كلامه الجارح للبعض على حد قوله، وذلك بسبب عبارات لها وصفها البعض بأنها غير لائقة.

يذكر أن العديد من المشاهير على مواقع التواصل الاجتماعي قد ساندوا الفنان السعودي بسبب تلك الهجمة المسعورة من قبل بعض المغردين على أحد عمالقة الفن السعودي والوطن العربي، وقد غرد رئيس الهيئة العامة للترفيه تركي آل الشيخ

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.