توكلنا يتيح الحصول على تصريح التموين الطارئ في ساعات منع التجول ضمن شروط

أعلن تطبيق توكلنا لاستصدار تصاريح التنقل إلكترونيًا خلال ساعات المنع من التجول المطبق ضمن الإجراءات الاحترازية والوقائية لمنع انتشار فيروس كورونا الجديد، عن إتاحة الحصول على تصريح التموين الطارئ فيي ساعات منع التجول سواء المنع الكلي او الجزئي، وذلك لمدة ساعة في اليوم، وبحد 4 ساعات أسبوعيًا.

تصريح التموين الطارئ

توكلنا يتيح الحصول على تصريح التموين الطارئ في ساعات منع التجول ضمن شروط 1
تصريح التموين الطارئ عبر تطبيق توكلنا

هدف ومزايا توكلنا

وكان تطبيق توكلنا الذي تم إطلاقه بنسخة تجريبية سمح في وقت سابق لموظفي القطاع الحكومي ومنشآت القطاع الخاص المستثنيين من منع التجول، باستخدام الورقي، أو التصريح الإلكتروني من التطبيق، على أن يكون هناك إلتزام كامل باستخدام التصريح فيما خُصص له.

وفي ذات السياق أكد تطبيق توكلنا أنه في حال تجاوزت الفترة المحددة في تصريح التنقل الممنوح من خلال التطبيق، لا يتم منح المستخدمين المخالفات التي تترتب عن ذلك ، منوهًا بأن توقيع العقوبات النظامية المقررة من اختصاص الجهات الأمنية المعنية.

ويعتبر تطبيق توكلنا المعتمد من قبل وزارة الصحة السعودية من أحدث الجهود الحكومية الرامية إلى مكافحة والقضاء على فيروس كورونا المستجد المتسبب بمرض كوفيد – 19، وتنفيذًا للتوجيهات السامية من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود وولي العهد الأمير محمد بن سلمان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع ، التي تتضمن التعاون بين الجهات المعنية الحكومية كل ضمن اختصاصه والعمل على تعزيز الإجراءات الاحترازية والتدابير الوقائية لمكافحة جائحة العالمية، وضمن إطار التعاون الوثيق مع وزارة الصحة.

ومن مزايا توكلنا أنه يقدم معلومات لحظية ومباشرة عن آخر مستجدات الجائحة من عدد حالات الإصابة فيروس “كورونا” في المملكة، إضافة إلى توفير أحدث التنبيهات والأخبار الطبية الصادرة من وزارة الصحة عن الفيروس وانتشاره وسبل الوقاية منه.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.