توقيت مباريات فريق العربي والريان الدوري القطري 2019/2020

يتواصل اليوم الجمعة جولة مباريات الدوري القطري في منافسه شرسة حول الفوز باللقب بين أقوي اثنا عشر فريقا يؤدي اللاعبين أفضل ما لديهم من أجل الفوز بهذا اللقب والتأهل لما بعده من المباريات وفي هذا المقال نوضح لك مباريات اليوم من الدوري القطري وموعدها.

الدوري القطري 2020

توقيت مباريات فريق العربي والريان الدوري القطري 2019/2020 1

بدأ الموسم الجديد للدوري القطري في أولي انطلاقته يوم الواحد والعشرين من أغسطس لهذا العام ويتنافس في مباريات الدوري القطري اثنا عشر فريق من الانديه القطرية في مواجهات رياضيه نزيهة حول الفوز باللقب.

وهذا الموسم هو الموسم السابع والأربعون في تاريخ الدوري القطري لكرة القدم وهو أهم المواسم ، لنتائج بطوله هذا الدوري تؤهل صاحبي المركزين الأول والثاني للاشتراك في دوري الأبطال قارة آسيا وليكون نصيب المركز الثالث والمركز الرابع من الفوز  يدخلون في مجموعه من الأدوار التمهيدية من أهم البطولات في القارة الصفراء.

وأما عن صاحب المركز الأحد عشر  فإنه يخوض الملحق المخصص الهبوط أما  صاحب المركز الأخير فإنه يهبط وقد تم توضيح أن الفائز بالمركز الأول للدوري القطري لن يشارك في بطوله قارة آسيا فقط وإنما سيشارك في كأس العالم للانديه والتي سوف تستضيفها دولة قطر على أرضها هذا العام ليكون هو ممثل لدوله قطر المستضيفة للبطولة هذا العام.

أقرأ أيضا :تردد قناة الكويت الرياضية الناقلة لمباراة القادسية والكويت

مباراة فريق العربي وفريق الريان

في ظل جولة مباريات الدوري القطري يتنافس فريقان من اقوي فرق الدوري في مباراة نزيهة المنافسة حول لقب الفوز بهذا الدوري العظيم لضمان التأهل إلى الدوري الآسيوي ودوري كاس العالم للانديه.

حيث يقابل اليوم الجمعة الموافق 25/10/2019 فريق الريان مع فريق العربي في مباراة تجمع بينهما على أرضيه ملعب إستاد حمد الكبير  في تمام السادسة والنصف مساء متمنيين التوفيق لكلا الفريقين.

قد يعجبك ايضا
تعليق 1
  1. ناصر الغانم يقول

    مبروك يا اهل الريان

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.