ليفربول وتوتنهام.. ديوك توتنهام لم تفز في الأنفيلد على الريدز منذ عام 2011

ليفربول وتوتنهام؛على ملعب الأنفيلد العريق يحل نادي توتنهام ضيفاً ثقيلاً على نادي ليفربول الذي يلعب في صفوفه النجم المصري محمد صلاح، ليفربول يتصدر ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 25 نقطة جمعها من فوز في 8 مباريات وتعادل في لقاء وحيد كان في الجولة الماضية أمام مان يونايتد الغريم التقليدي للريدز، حيث أنتهى اللقاء بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله.

محمد صلاح نجم ليفربول

توتنهام لم يفز على ليفربول في أنفيلد في أخر 8 لقاءات في الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث تعادل 3 وخسر في خمس مباريات، ويعود أخر فوز لديوك توتنهام على الريدز في الأنفيلد إلى عام 2011.

ليفربول وحلم لقب الدوري الغائب منذ أعوام

نادي ليفربول الإنجليزي يسعى للفوز في جميع مبارياته، ليبتعد عن تعثر الموسم الماضي، وفقدانه نقاط في مباريات سلهة كان ف الإمكان الخروج منها بالثلاث نقاط، الريدز هذا الموسم يسيرون بشكل ممتاز للغاية حيث لم يخسر الفريق حتى الآن سوى نقطتين فقط في مشوارة بالدوري الإنجليزي الممتاز.

توتنهام في مهب الريح هذا العام في الدوري الإنجليزي

على الجانب الأخر الضيوف توتنهام ليسوا على مايرام حيث يقبع توتنهام في المركز العاشر في الترتيب برصيد 12 نقطة فقط، بعيد تماماً عن المنافسة هذا العام، وهو الذي كان العام الماضي قد أنهى الموسم في الترتيب الرابع برصيد 71 نقطة عللى بعد نقطة واحدة من تشيلسي صاحب المركز الثالث برصيد 72 نقطة، أما هذا الموسم فتوتنهام في مهب الريح، لا حول له ولاقوة، حيث لم يذق طعم الفوز سوى في 3 مباريات فقط من 9 وخسر في مثلهم وتعادل في مثلهم.

توقيت مباراة ليفربول ضد توتنهام في الأسبوع العاشر

تُلعب مباراة ليفربول وتنتهام يوم غد الأحد الموافق 27 أكتوبر، على ملعب الأنفيلد معقل ليفربول، المباراة في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة، 7:30 بتوقيت مكة المكرمة، المباراة تنقل على بي أن سبورت 2، ويتولى التعليق على اللقاء خليل البلوشي.

أخر لقاء للفريقين قبل القمة

في أخر لقاء لليفربول تمكن من حصد فوز هام على جينك البلجيكي برباعية مقابل هدف في الجولة الثالثة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا، وفاز الريدز باللقاء بأقل مجهود ممكن وذلك لوضعه مباراة القمة بينه وبين توتنهام في الأعتبار، كما أطمئن كلوب على الثلاثي الهجومي للفريق حيث أحرز صلاح وماني أهداف في اللقاء الأخير.

ليفربول وتوتنهام.. ديوك توتنهام لم تفز في الأنفيلد على الريدز منذ عام 2011 1

أما توتنهام ففي لقاءه الأخير فاز بخماسية نظيفة على النجم الأحمر في الجولة الثالثة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا، لستعيد الفريق بعض الثقة قبل لقاء الريدز يوم الأحد، وظهر كلاً من هاري كين وسون مين بمستوى جيد في اللقاء الأخير حيث أحرز كلاً منهم هدفين.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.