توقيت مباراة الهلال والاهلي في الجولة 11 من بطولة الدوري السعودي

تعتبر مباراة الهلال والأهلي السعودي في الجولة الحادي عشر من بطولة الدوري السعودي من أبرز المباريات التي سوف تقام في هذا المساء، ويزداد عملية البحث بصورة كبيرة من قبل المواطنين في دولة المملكة العربية السعودية من العاشق لكرة القدم عن توقيت وموعد مباراة الهلال والاهلي السعودي في بطولة الدوري السعودي للمحترفين” بطولة كأس دوري الأمير محمد بن سلمان 1441″، كما وتعتبر هذه المباراة من أبرز المباريات التي سوف تقام في الدوري السعودي، ويأمل الفريقان في تحقيق الفوز في هذه المباراة من أجل تحسين مركزه في الترتيب العام في الدوري، يذكر أن نادي النصر يحتل صدارة الترتيب العام.

موعد مباراة الهلال والاهلي في بطولة الدوري السعودي

يبحث الكثير من عشاق بطولة الدوري السعودي عن توقيت مباراة الهلال والأهلي في الجولة 11 من عمر الدوري السعودي الممتاز، وسوف نستعرض لكم تفاصيل القناة الناقلة وموعد المباراة من خلال التالي :-

  1. المباراة : الهلال والأهلي السعودي
  2. القناة الناقلة : قناة السعودية الرياضية + قناة السعودية الرياضية 3
  3. توقيت المباراة : تقام المباراة في مساء الثامنة 8 بتوقيت دولة المملكة العربية السعودية، وعند الساعة 7 بتوقيت جمهورية مصر العربية.
  4. المناسبة : الجولة 11 من بطولة الدوري السعودي
  5. ملعب المباراة : جامعة الملك سعود

وتعتبر هذه المباراة بمثابة مباراة قمة في الدوري السعودي، ونتمني لكم متابعة معكم للمباراة الكبيرة التي سوف تقام ضمن الدوري السعودي الممتاز على أرضية ملعب جامعة الملك سعود.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.