توقيت مباراة الهلال ضد مونتيري في كأس العالم للأندية

خطوة واحدة تفصل الهلال السعودي عن تحقيق حلم جديد وإنجاز لكرة القدم السعودية يتمثل في الحصول على الميدالية البرونزية بكأس العالم للأندية لأول مرة لنادي في تاريخ المملكة.

ويواجه الهلال السعودي بطل قارة آسيا نظيره مونتيري المكسيكي بطل قارة أمريكا الشمالية، في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع على ستاد خليفة الدولي، مساء غد السبت.

وبينما ينتظر ملايين السعوديين والعرب هذه المباراة، نعرض لكم في موقعنا “اليوم الإخباري” في إطار خطته الرامية إلى إمداد متابعينا وزوارنا بكل ما نعتقد أنه قد يكون محل اهتمام لديهم، عددا من المعلومات الهامة عن مباراة الهلال ومونتيري، ويأتي في مقدمتها موعد المباراة والقنوات الناقلة.

موعد مباراة الهلال وفلامنجو في مباراة تحديد المركز الثالث بمونديال الأندية

يشهد استاد خليفة الدولي نهاية رحلة البطولة التي دامت نحو أسبوعين، إذ يطلق حكم مباراة الهلال ومونتيري صافرته في تمام الساعة الخامسة والنصف من مساء يوم السبت 21 ديسمبر 2019 بتوقيت السعودية (الرابعة والنصف مساء بتوقيت مصر).

طريق الهلال ومونتيري إلى مباراة المركز الثالث في مونديال الأندية

ليلة الأربعاء الماضي، فشل نادي مونتيري في التأهل لنهائي كأس العالم للأندية، بعدما خسر في الدقيقة الأخيرة من فريق ليفربول الإنجليزي بأقدام نجمه البرازيلي روبرتو فرمينو (2-1). أما الهلال فقد خسر بثلاثة أهداف مقابل هدف أمام فلامنجو البرازيلي، في المباراة التي جمعتهما مساء يوم الثلاثاء الماضي

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.