توقيت صرف الدفعة الجديدة من حساب المواطن

يبحث الكثير من المواطنين في دولة المملكة العربية السعودية، عن موعد إيداع الدفعة الجديدة من برنامج حساب المواطن السعودي، يعد أحد أهم البرامج للسعوديين من أجل صرف التعويضات للمواطنين الذين لحق بهم أي ضرر تسبب به التوسعات الاقتصادية التي تقوم بها حكومة المملكة العربية السعودية بهدف رؤية المملكة 2030، سوف نقدم لك في هذا التقرير موعد صرف الدفعة السادسة والعشرون من حساب المواطن.

موعد إيداع الدفعة الجديدة من برنامج حساب المواطن

لم يفصلنا عن موعد إيداع الدفعة السادسة والعشرون لاستحقاق شهر يناير 2020، سوى أيام قليلة، كانت قد أعلن البرنامج أن يوم العاشر من شهر يناير 2020، يصادف يوم عطلة رسمية في المملكة، مما جعل البرنامج على تقديم الموعد ليوم، وسوم يتم صرف الدفعة القادمة من البرنامج يوم التاسع من شهر يناير الجاري.

هل يستحق الأيتام الذين تزوجت أمهم من دعم حساب المواطن

تساءل أحد المواطنين عبر الصفحة الرسمية للبرنامج على موقع “تويتر” :”موقف ثلاث أيتام تزوجت أمهم ويصرف لهم راتب قدره 1800 ريال سعودي، وراتب لأم الأب المتوفى 1000 ريال سعودي، فهل بذلك يستحقون دعم حساب المواطن؟

جاء رد خدمة العملاء في تغريدة، كالتالي:” أنه يمكن إضافة الأيتام كتابعين لزوج الأم بصلة القرابة وذلك باختيار “تابع معال” مع ضرورة إرفاق المستندات المطلوبة “صك ولاية باسم الأم، أو إثبات احتضان باسم الأم”.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.