توقفت أجهزة الجسم.. رحيل شقيقة الفنان سناء شافع متأثرة بتسمم الفراولة

توفيت نادية محمود شافع شقيقة الفنان الراحل سناء شافع متأثرة بالتسمم إثر تناولها الفراولة بحسب تصريحات صادرة عن الفنانة ندي بسيوني، عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام، ووجهت الفنانة ندى بسيوني رسالة مؤثرة، أعربت فيها عن مدى حزنها قائلة :”لن ننساكي أبدا يا أجمل إنسانة كنتي نعم الأخت لي والأم الثانية لمايا.. مهما قلنا لن نوافيكي حقك يارب ارزقها الجنة و سرعة الإفاقة”.

ندى بسيوني توضح تفاصيل تعرض نادية شافع لأزمة صحية

وكانت ندى بسيوني طليقة الفنان الراحل كشفت تعرض نادية بأزمة صحية إثر تناولها الفراولة، وطالبت من الجمهور الدعاء لها قائلة أن الراحلة تعرضت لتسمم بسبب تناولها الفراولة وهي في حالة خطيرة أدى إلى توقف أجهزة الجسم.

ورحل الفنان سناء شافع في أغسطس من العام الماضي إذ دخل في صراع عنيف مع المرض إثر تعرضه لأزمة صحية ألمت به ليقبع في المستشفى ويجرى الفحوصات الطبية حتى ينتهى به الحال عن عمر يناهز 77 عامًا.

ندي-بسيوني-وسناء-شافع-2
ندي-بسيوني-وسناء-شافع-2

تزوج سناء شافع 9 مرات وولده مدينًا للغاية

وفي تصريحات صحفية قال الفنان سناء شافع إن حياته شهدت العديد من التحولات بسبب أن والده كان متدينًا للغاية ويرفض دخوله تجربة التمثيل، لافتًا إلى أن والده كان يرى فيه مشروع روائي كبير، مؤكدًا أنه تعرض للضرب 4 مرات طوال حياته من والده.

أوضح سناء شافع أنه لم يوفقه الحظ في بناء مشروع زواج مستقر حيث أنه تزوج 9 مرات الأولى من شقيقة صديقه وكان عمره حينذاك 20 سنة، لكن الزواج لم يكلل بالنجاح وانفصلت بعد عامين.

 الفنان سناء شافع من مواليد 1943 ودخل عالم التمثيل والإخراج المسرحي وشارك في العديد من الأعمال الدرامية من بينها، جمهورية زفتى وألف ليلة وليلة وأنا وأنت وبابا في المشمش، وشارك أيضَا في السباق الرمضاني من العام الماضي بدور في مسلسل“ليالينا 80”.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.