توقعات موعد صرف المساعدة المقطوعة الدفعة الجديدة 1441

تطلق الحكومة السعودية العديد من البرامج والمساعدات سواء النقدية أو العينية، وذلك من أجل توفير سبل العيش الكريم للمواطنين السعوديين، وذلك من خلال وزارة العمل والتنمية الاجتماعية، من أهم تلك المساعدات هي المساعدة المقطوعة، قد وضعت العديد من الشروط التي يجب توافرها عند عملية التسجيل، تستهدف الأسر ذوي الدخل المحدود والنساء المطلقات والأرامل بالاضافة إلى الأسر الفقيرة، يتم صرف المساعدات مرة كل عام.

موعد صرف المساعدة المقطوعة

أكدت وزارة العمل والتنمية الاجتماعية باستمرار صرف مقطوعة الضمان نافية الأخبار التي كانت تتحدث عن إيقافها بشكل نهائي، كما أكدت عدة مصادر أن موعد صرف المقطوعة قريباً جداً أي خلال شهر شعبان ورمضان، ولكن لم يتم تأكيد الخبر ختى لآن.

ولا تزال آلاف الأسماء الموجودة على قوائم الانتظار تتربص الأخبار حول موعد استئناف صرف المساعدة المقطوعة في القريب العاجل.

رابط الاستعلام عن المساعدة المقطوعة

الآن يمكن للمواطنين المستفيدين من مقطوعة الضمان الاجتماعي الاستعلام عن موعد صرفها من خلال خطوات بسيطة وسهلة، الخطوات هي كالتالي:

  • الخطوة الأولى الدخول على رابط موقع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية.
  • الخطوة الثانية إدخال رقم السجل المدني ورقم الطلب.
  • الخطوة الثالثة النقر على أيقونة عرض، سوف تظهر لك كافة تفاصيل المساعدة.

كما يمكن للمواطنين المستفيدين من مقطوعة الضمان الاجتماعي الاستعلام عن المساعدة الاتصال برقم خدمة العملاء التالي”19911″، على مدار الساعة.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.