توقعات برج العقرب في شهر يناير 2020

صفات كثيرة يتسم بها مواليد برج العقرب الذي يحتل المرتبة الثامنة ضمن مجموعة الأبراج 12 الفلكية، فهو صاحب ذكاء حاد وسرعة في اتخاذ القرارات، ويسعي بإستمرار لتحقيق أهدافه وطموحه مهما واجهت العراقيل، إضافة إلى لديه حس فكاهي يجعل كل من يعرفونه يريدون البقاء والحديث معه.
ونرصد في التقرير التالي توقعات خبيرة الأبراج وعالمة الفلك اللبنانية ماغي فرح، عن برج العقرب في يناير 2020.

توقعات برج العقرب في شهر يناير 2020 من الناحية المهنية:

عدة توقعات خلال الشهر الحالي ستكون من نصيب مولود “العقرب” منها أنه سيبدأ عامه الجديد باسترجاع الحقوق التى ضاعت منه في أوقات سابقة، وسيكون لديه عزيمة على العمل واندفاع غير طبيعي وحركة كبيرة، وسيستطيع إثبات قدراته في مجالات كثيرة، إضافة إلى أنه سيتصرف ببراعة تؤهله للنجاح في أعماله.

وفي النصف الثاني من يناير سيشعر ببعض القلق، لكنه سيتخطى هذا القلق من خلال حيويته التي يتمتع بها على الصعيد الجسدي والفكري، حيث أن سيمتلك نفوذ كبيرة تُكسبه الإحترام والتأييد من الجميع، وسيكون النصف الأول من شهر يناير 2020 مليئ بالنجاحات المالية، بينما تألقه الشخصي والعاطفي سيكون في نهاية الشهر.

توقعات برج العقرب في شهر يناير 2020 من الناحية المالية:

في يناير 2020 سيتعرض إلى وضع مالي في حاجة إلى معالجة أو مرافعة لو كان لديه قضية ما في هذا الشأن، وسيقابله عروض شراكة يجب حسمها خلال الشهر، ومن الممكن أن يحصل على أرباح مالية سعى إليها، أو سيجنيها عن طريق الصدفة.

توقعات برج العقرب في شهر يناير 2020 من الناحية العاطفية:

خلال النصف الثاني من شهر يناير 2020 ستخيم الرومانسية على أوضاعه العاطفية، وسيواجه أحداث غير متوقعة في حياته العاطفية ومفاجآت أكثر من رائعة، حيث أنه لو كان مازال غير متزوج سيختار علاقات مميزة تؤهله على الاختيار السليم.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.