توقعات برج العذراء في شهر يناير 2020

مع بداية العام الجديد تتزايد عمليات البحث من قبل المستخدمين لمواقع الإنترنت عن توقعات الأبراج في 2020، وتعرض خبيرة الأبراج وعالمة الفلك اللبنانية ماغي فرح، توقعاتها لكافة الأبراج وتأثرها بحركة الكواكب ووضع الفلك، وكيفية تأثير كل برج على النواحي المهنية والعاطفية والشخصية لأصحابها.

وننشر في التقرير التالي أبرز التوقعات التى قدمتها الخبيرة اللبنانية المختصة في علم الأبراج، بشأن برج العذراء الذي يعتبر ضمن “الأبراج الترابية” التي تسطير عليها عنصر الأرض خلال شهر يناير 2020.

توقعات برج العقرب في شهر يناير 2020 من الناحية الشخصية:

عدة توقعات خلال الشهر الحالي ستكون من نصيب مولود “العذراء” من ضمنها أن بداية العام الحالي ستكون الفترة المناسبة له في وضع حدود بينه وبين من حوله، لذلك عليه أن يهتم بتعزيز ثقته في نفسه من خلال البحث عن التقدير لذاته، حيث أنه مع الوقت سيتعافى من الآلام والشعور بالندم، وسيجد مخرج لجميع العقبات التي ستواجه وسينعم بالراحة.

ومن المتوقع له الكثير من الأخبار المفرجه والجيدة ستأتي إليه لأن له حظوظ وفيرة في تلك الفترة، وعليه أن يتحلى بالصبر وستنفرج عليه قريبا.

توقعات برج العقرب في شهر يناير 2020 من الناحية العاطفية:

في بداية شهر يناير 2020 ستزدهر العلاقات الجديدة لبرج العذراء، وسيكون الشهر الحالي لتوطيد العلاقات، خاصة أن أول ثلاث أسابيع ستكون مليئة بالرومانسية، حيث أنه ستتضح له كل الأمور الغامضة، وإذا كان أعزب سيقع في الحب أو يجد من يجذب انتباهه، أما في حال إذا كان متزوج فعليه أن يسعى في تسوية أي خلافات بينه وبين شريك حياته، لأن شهر يناير مليئ بالأفراح والأخبار السارة لمواليد العذراء.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.