توقعات الطقس ودرجات الحرارة غدًا السبت 23 نوفمبر

نشرت هيئة الأرصاد الجوية توقعات الطقس غدًا السبت الموافق 23 نوفمبر 2019، وذكرت هيئة الأرصاد أن الطقس المتوقع أن يسود غدًا سيكون معتدل خلال ساعات النهار على جميع أنحاء البلاد، بارد خلال ساعات الليل، وذلك تناسبًا مع الانخفاض التدريجي في درجات الحرارة على المدن والمحافظات المصرية مع قدوم فصل الشتاء.

كما ستتكون الشبورة المائية خلال الساعات الأولى من الصباح الباكر، ما يسبب مشكلات الرؤية، خاصة على الطرق الصحراوية، ولهذا تدعو الأرصاد الجوية إلى اتخاذ كافة وسائل الحذر من السادة قائدي السيارات على تلك الطرق، وستتكون السحب المنخفضة والمتوسطة المصاحبة لسقوط الأمطار المتوسطة والخفيفة في بعض المناطق.

توقعات الطقس غدًا

وستهب غدًا الرياح معتدلة ناشطة على منطقة خليج السويس، كما ستشهد درجات الحرارة في المدن والمحافظات المصرية انخفاض طفيف بالمقارنة بدرجات الحرارة خلال الأيام السابقة، ويأتي هذا الانخفاض في درجات الحرارة نتيجة إقتراب فصل الشتاء، كما تشهد الفترة الحالية اضطرابات جوية ملحوظة، ولذا نصحت هيئة الأرصاد الجوية المواطنين بارتداء الملابس الثقيلة.

وننشر لكم توقعات درجات الحرارة في المدن والمحافظات المصرية كما ذكرتها هيئة الأرصاد الجوية، في تقريرها عن توقعات الطقس ودرجات الحرارة غدًا السبت 23 نوفمبر 2019:

  • القاهرة: درجة الحرارة الصغرى 13 والعظمى 24.
  • الإسكندرية: درجة الحرارة الصغرى 14 والعظمى 23.
  • مطروح: درجة الحرارة الصغرى 14 والعظمى 22.
  • سوهاج: درجة الحرارة الصغرى 13 والعظمى 27.
  • قنا: درجة الحرارة الصغرى 14 والعظمى 27.
  • أسوان: درجة الحرارة الصغرى 16 والعظمى 28.
قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.