توقعات الطقس ودرجات الحرارة غدًا الاثنين 25 نوفمبر

نشرت هيئة الأرصاد الجوية توقعات الطقس ودرجات الحرارة غدًا الاثنين الموافق 25 نوفمبر 2019، وذكرت هيئة الأرصاد أن طقس الغد سيشهد ارتفاع مؤقت في درجات الحرارة، بالمقارنة بدرجات الحرارة والطقس لهذا الوقت من العام، وذلك خلال ساعات النهار، بينما ستشهد ساعات الأول انخفاض في درجات الحرارة، ليسود طقس بارد، خاصة خلال الساعات الأخيرة من الليل.

وستشهد السواحل الشمالية الغربية والقاهرة نشاط الرياح الجنوبية الغربية، المثيرة للأتربة والرمال، خاصة على المناطق المكشوفة، هذا بالإضافة إلى إضطراب الملاحة في البحر المتوسط نتيجة نشاط الرياح هناك، وتتكون السحب المنخفضة والمتوسطة المصاحبة لسقوط الأمطار في بعض المناطق، على رأسها المناطق الغربية للبلاد.

توقعات الطقس غدًا

وذكرت هيئة الأرصاد الجوية خلال التقرير الذي نشرته اليوم، أن طقس غدًا سيكون مرتفع في درجة الحرارة خلال ساعات النهار، وستشهد الساعات الأولى من الصباح الباكر تكون الشبورة المائية الكثيفة، والتي ستحدث إضطرابات في الرؤية، خاصة على الطرق السريعة، ولهذا توجهت الأرصاد للمسافرين على الطرق بضرورة توخي الحذر أثناء القيادة.

أما بالنسبة لتوقعات درجات الحرارة على المدن والمحافظات المصرية لطقس غدًا الاثنين، فقد جاءت وفقًا لتقرير هيئة الأرصاد الجوية كالتالي:

  • القاهرة: درجة الحرارة الصغرى 16 والعظمى 30.
  • الإسكندرية: درجة الحرارة الصغرى 16 والعظمى 29.
  • مطروح: درجة الحرارة الصغرى 17 والعظمى 26.
  • سوهاج: درجة الحرارة الصغرى 13 والعظمى 30.
  • قنا: درجة الحرارة الصغرى 14 والعظمى 29.
  • أسوان: درجة الحرارة الصغرى 16 والعظمى 31.
قد يعجبك ايضا
تعليق 1
  1. غرام السفياني يقول

    حلو تطبيق طقس

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.