توقعات الأرصاد لحالة الطقس حتى الجمعة المقبل.. أمطار متوسطة الشدة وانخفاض في درجات الحرارة

في ضوء متابعة موقع اليوم الإخباري المستمرة لأحوال الطقس في جمهورية مصر العربية، ننشر لكم اليوم توقعات الأرصاد لحالة الطقس حتى الجمعة المقبل، وذلك نظرا لحالة التقلبات الجوية وعدم استقرار الطقس والتي تعتبر أحد السمات الأساسية لفصل الخريف، حيث ترتفع درجات الحرارة تارة، وتنخفض تارة أخرى، لذا نقدم لكم من خلال سطورنا التالية توقعات الأرصاد لحالة الطقس حتى الجمعة المقبل.

توقعات الأرصاد لحالة الطقس حتى الجمعة المقبل

أعلن مدير مركز التحاليل والتنبؤات بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، الدكتور “محمود شاهين”، أنه بداية من الغد ستشهد شمال البلاد حالة من الانخفاض التدريجي في درجات الحرارة، على أن تنخفض الحرارة بمعدل 5 درجات، لتبلغ ذروة الانخفاض يوم الجمعة حيث تصل درجات الحرارة 26 درجة.

وأوضح “شاهين” في تصريحاته صباح اليوم لقناة “dmc” الفضائية، أن اليوم تتزايد فرص تساقط للأمطار الخفيفة إلى متوسطة والغير مؤثرة على الأنشطة اليومية، على مدن سيوة وحلايب وشلاتين وسيدي براني ومطروح ومرسى علم.

كما لفت أنه من المتوقع تساقط للأمطار المتوسطة غدا الخميس على مدن ومحافظات الوجه البحري والقاهرة، ويحتمل تساقط الأمطار الغزيرة على السواحل الشمالية في بعض الأحيان، وتزداد حدة الأمطار لتصل إلى سيول بمناطق سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر نظرا لطبيعتها الجبلية.

كما أشار مدير مركز التحاليل والتنبؤات بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، أن القاهرة تشهد تساقط للأمطار الخفيفة حتى يوم الجمعة المقبل.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.