توقعات الأبراج للعام الجديد 2020 يحمل الكثير من الحظ والحب والتقدم المهني

مع بداية العام الجديد يطمح الناس إلى السعادة وتجدد الأحداث في حياتهم، مع إستقبال الأخبار المفرحة أو التوقعات للعام الجديد، ويهتم الناس أيضا بمعرفة توقعات العام الجديد من خلال الأبراج، والتي تعتمد على التفاؤل فقط وليس التنبؤ بالمستقبل.

برج الحمل

يشهد برج الحمل في بداية العام الجديد العديد من التغيرات في المجال المهني وللضغوط، ولكن هذا لا يدعو للقلق حيث أن هذه التغييرات تعمل لصالح الحمل وتساعده على التحسن إلى الأفضل، بجانب تحسن العلاقات العاطفية لهم والأرتباط للعزاب.

برج الثور

يعد العام الجديد هو عام الحظ لبرج الثور، وسيصبح لديهم قبول الغير، وتكوين علاقات جديدة، وتقبل التغييرات في حياتهم، وسيدفعه لتغيير ما يريد تغييره بسهولة.

برج الجوزاء

بعد قضاء الأيام الصعبة في  2019، يعد العام الجديد عام السعادة لمواليد الجوزاء، فلهم نصيب كبير في الحب وحظ جيد، وفرص كبيرة للارتباط العاطفي لغير المرتبطين، وهذا بداية من شهر إبريل.

برج السرطان

يعتبر من أقل الإبراج حظا في بداية العام الجديد، وعليه العمل بجهد، وعدم الإستعجال في إتخاذ القرارات الهامة في الحياة العاطفية والمادية، وعليهم بالصبر لنهاية العام للدخول في المغامرات.

برج الأسد

يعد العام الجديد لمواليد برج الأسد عام ممتع، ويحالفهم الحظ في العلاقات العاطفية، والحظ في المجال المهني، بل يحالفهم الحظ على جميع الأصعدة.

برج العذراء

يحمل العام الجديد لبرج العذراء الكثير من الحظ، وفي المجال المهني سيتحقق له العديد من الإنجازات، وتكوين علاقات جديدة على صعيد المستوى الاجتماعي، مع إمكانية العثور على الحب الذي طالما حلم به مع الشخص المناسب.

برج الميزان

يواجه البرج في بداية العام الجديد عقبات في الصعيد المهني والاجتماعي، ويجب عليهم الصبر والتحلي بالقوة، وعلى المستوى العاطفي لهم الكثير من الحظ وإمكانية العثور على شريك الحياة أو توطيد العلاقات للمرتبطين.

برج العقرب

سيرغبون في العام الجديد بالدخول في علاقات عاطفية جديدة، وسيمتلكون روح النشاط والحماس لتحقيق ما يرغبون به، وتحقيق الكثير من أحلامهم في العام الجديد.

برج القوس

يشهد مواليد برج القوس تقدما في المستوى المهني والعاطفي، وخاصة في شهر مارس، وبداية من شهر إبريل حتى أغسطس يجب تجنب الخلافات العاطفية، والتحلي بالصبر والحكمة.

برج الجدي

في بداية العام الجديد سيكون كوكب الحظ في برج الجدي، مما يحمل له الكثير من الحظ في المجال المهني والتقدم في العمل، أما المجال العاطفي قد يجد الحب الذي يبحث عنه.

برج الدلو

يحمل العام الجديد لمواليد برج الدلو الكثير من التغييرات على مستوى العمل والمستوى العاطفي، وعليه العمل بجهد من أجل تحقيق التقدم في العمل، وأيضا قد يجد فرصة للإرتباط العاطفي أو توطيد العلاقات.

برج الحوت

بالنسبة لمواليد برج الحوت في العام الجديد فيجب التمهل وعدم الإندفاع، والتريث قبل أخذ القرارات الهامة، كما سيجد التدعيم من الأصدقاء والأقارب من حوله، وسيتمكن من النجاح في مشاريعه الجديدة.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.