توقعات أحداث الحلقة 56 الموسم الثاني من مسلسل عروس بيروت

أحداث الحلقة 56 من مسلسل عروس بيروت هو من ضمن اهتمامات الملايين من العرب والأجانب الذين يتابعون باهتمام عالي أحداث المسلسل اللبناني الشهير في الفترة الحالية مسلسل عروس بيروت الذي أصبح يضم عدداً من أشهر الممثلين اللبنانيين على رأسهم ظافر العابدين والذي يكون هو بطل المسلسل وفق الأحداث بشكل عام منذ إنطلاق المسلسل عام 2019، حيث يلعب ظافر دوراً هاماً في المسلسل الذي حقق نجاحاً هائلاً في موسميه الأول والثاني الذي يعرض حالياً، حيث يحاكي العابدين دور “فارس” زوج شخصية “ثريا” التي تمثلها الفنانة “كارمن بصيص” حيث لفتت إليها الأنظار والأضواء نتيجة الأداء الرائع الذي تقدمه في المسلسل، ووصلت حلقات المسلسل حتى يوم نشر هذا المقال إلى 140 حلقة تم عرضها بالفعل، مقسمات على موسمين بحيث يحمل كل موسم 85 حلقة كاملة متوسط مدة الحلقة 40 دقيقة ويعرض المسلسل على منصة شاهد التابعة لسلسلة قنوات الـ MBC وكما يعرض تلفزيونياً عبر قناة MBC 4 يومياً الساعة الثامنة بتوقيت القدس المحتلة على مدار أيام الأسبوع عدا يومي الجمعة والسبت، وفي هذا المقال نتابع معكم توقعات لأحداث الحلقة الجديدة القادمة من مسلسل عروس بيروت الحلقة 56.

أحداث الحلقة 56 من مسلسل عروس بيروت الموسم الثاني

تأتي هذه الأحداث ضمن متابعة دقيقة من الكاتب لأحداث المسلسل منذ بدايته ونسرد الأحداث لكم كالتالي وفق توقعات بدلائل فعلية والأحداث المتوقعة في الحلقة القادمة أو أحد الحلقات القريبة القادمة هي كالتالي.

  • ذهاب سارة برفقة خليل بزيارة خاصة لآدم لسؤاله عن ما إذا كان يخطط للانتحار كما أعلمهم رجال الشرطة بذلك وكما سيلحظ أن سارة واقعة في حالة من الحزن الشديد عما جرى لحبيبها أدم، الدليل: لاحظنا في الحلقة 55 السابقة دخول ادم المستشفى بعد تعرضه لحادث سير محاولاً بالفعل الانتحار.
  • يقوم خليل الواقع بمشاكل عائلية مهموم بها بالتحدث إلى آدم بموضوع الانتحار عما إذا كان خليل السبب في ذلك فيقول له خليل أنه لن يسامح نفسه مطلقاً إن كان هذا السبب وأنه نادم على إخباره بمحتوى الرسالة.
  • نتوقع ملاحظة مشهد وقوف سارة خارج الغرفة التي يتواجد بها ادم وخليل وتستمع إلى الحديث الذي يدور بين خليل وآدم وسنشهد أن سارة قد استغربت من موضوع الرسالة.
  • ثريا تستغرب من فارس وذلك بعد أن يقوم فارس بتجاهل التجاوب مع ثريا زوجته بعد اصطدامه بالحديث الذي دار بين هادي وحبيبته عبير في الحمام وكان فارس قد سمع الحديث صدفة.
  • فارس لا يستطيع النوم بسبب التفكير الذي يدور في عقله الناتج عن سماعه لحديث عبير الذي احتوى على معاتبة لهادي بخصوص تعامله مع ثريا.
  • سارة تراجع خليل بخصوص الكلام المتعلق بالرسالة ويقوم خليل بأخبارها عن تفاصيل الأمر.
قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.