Result| نتيجة مباراة توتنهام وبايرن ميونيخ في دوري أبطال أوروبا

توتنهام وبايرن ميونخ نتيجة

نتيجة مباراة توتنهام وبايرن ميونيخ في إطار مباريات دوري أبطال أوروبا الجولة الثانية، اللقاء الذي من المُقرر إقامته في تمام التاسعة مساءً وفق توقيت مصر، جدير بالذكر أن توتنهام في اللقاء الأول له في الجولة رقم 1 تعادل إيجابياً أمام أوليمبياكوس بهدفين لكل فريق، بينما بايرن ميونخ في مباراته الأولي في دوري أبطال أوروبا فاز على نظيره سرفينا زافيزدا بثلاثة أهداف مقابل هدف.

توتنهام ضد بايرن ميونيخ

دقائق قليلة تفصلنا عن بداية لقاء توتنهام وبايرن ميونخ  والمُذاع حصرياً عبر قناة بي أن سبورت 5، ونستعرض لكم اليوم عبر موقعنا اليوم الإخباري بث مباشر توتنهام وبايرن ميونخ في إطار مباريات دوري أبطال أوروبا 2019-2020.

تشكيل الفريقين

أعلن نيكو كوفانش المدير الفني لنادي بايرن ميونخ عن تشكيلة فريقة الأساسية التي سوف يخوض بها الفريق الليلة، وجاءت كالتالي:

  • حراسة المرمى : نوير
  • خط الدفاع : بافارد – بواتينج – سولي – ديفيد ألابا.
  • خط الوسط : كيميتش – توليسو – كوتينهو – كومان – جنابري.
  • خط الهجوم : روبرت ليفاندوفسكي.

Result| نتيجة مباراة توتنهام وبايرن ميونيخ في دوري أبطال أوروبا 1

Result| نتيجة مباراة توتنهام وبايرن ميونيخ في دوري أبطال أوروبا 2

توتنهام وبايرن ميونيخ

دقائق قليلة تفصلنا عن بداية مباراة توتنهام وبايرن، في المجموعة الثانية، يتصدر حتى الآن بايرن ميونيخ صدارة المجموعة برصيد 3 نقاط، ويأتي توتنهام في المركز الثاني برصيد نقطة، بينما فريق أوليمبياكوس في المركز الثالث برصيد نقطة أيضاً، وأخيراً سرفينا زافيزدا بدون أي نقاط بالمركز الأخير.

نتيجة مباراة توتنهام وبارين

افتتح أهداف المباراة اللاعب سون هيونج مين لصالح توتنهام في الدقيقة 12 من عمر اللقاء، ثم تعادل بايرن ميونيخ في الدقيقة 15 عن طريق جوشوا كيميش، وتقدم بايرن ميونخ من جديد عن طريق روبرت ليفاندوفسكى في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول، ثم أضاف الثالث والرابع لبايرن ميونيخ اللاعب سيرجى جنابرى، لتُصبج النتيجة 4-1.

وأحرز هاري كين الهدف الثاني لصالح توتنهام من ضربة جزاء في الدقيقة 61، وفي الدقيقة 87 أدرك روبرت ليفاندوفسكى الهدف السادس للبايرن، وبعدها بدقيقة أدرك سيرجي الهدف السابع لبايرن، والنتيجة انتهت بفوز بايرن 7-2.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.