تنفيذ ٦٢٪ من شقق العاملين بالعاصمة الإدارية.. ونقلهم خلال شهرين

انتهت وزارة الإسكان من تنفيذ حوالي 62% من إجمالي الشقق الخاصة بمشروع سكن مصر بمدينة بدر، والتي خُصصت للعاملين بالهيئات والوزارات الحكومية المختلفة، حيث سيتم نقلهم للحي الحكومي بالعاصمة الإدارية الجديدة.

مساحات شقق الإسكان للعاملين بالعاصمة الإدارية الجديدة

وقال نائب رئيس هيئة المجتمعات العمرانية المهندس عبد المطلب عمارة، إن الهيئة تسعي لتنفيذ نحو تسعة آلاف وأربعة وعشرون شقة بمساحات مختلفة بين 115 متر إلى 118 متر، لافتًا إلى أن المشروع المخصص لسكن العاملين في العاصمة الإدارية الجديدة الواقع بالامتداد الشرقي لمدينة بدر، وصلت نسبة ما تم انجازه به حوالي 62% من إجمالي المشروع، والتي من المتوقع أن يتم تسليمها للموظفين خلال شهرين.

تنفيذ ٦٢٪ من شقق العاملين بالعاصمة الإدارية.. ونقلهم خلال شهرين 1

وأوضح عمارة، أن وحدات سكن مصر الخاصة بالعاملين في العاصمة الإدارية الجديدة مكتملة التشطيب وبجودة عالية، وتتكون من ثلاثة غرفة، إضافة إلى صالة وحمام ومطبخ.

يذكر أن وزير الإسكان الدكتور عاصم الجزار، كان قد تفقد المشروع الخاص بشقق العاملين بالحكومة في مدينة بدر يوم السبت الماضي، مؤكدًا أن طرح الوزارة لهذه الشقق سيتم بشروط بسيطة وميسرة.

موقع الواحدات السكنية المخصصة للعاملين بالعاصمة الإدارية الجديدة

وتعتبر المنطقة المخصصة لوحدات العاملين بالعاصمة الإدارية من أحدث المناطق التي تتم تنميتها من الناحية العمرانية في مدينة بدر، حيث تقع في منطقة الـ”800″ فدان، كما أنها قريبة من طريق الروبيكي الجديد، والطريق الإقليمي، وبجوار مشروع القطار الكهربائي الرابط بين العاصمة الإدارية الجديدة ومدينة بدر.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.