تنبيه هام من حساب المواطن 1441هـ للمستفيدين.. وطريقة معرفة الحاسبة التقديرية للدفعة الـ23

بدأ صباح اليوم الخميس 10 أكتوبر برنامج حساب المواطن في تحويل مبلغ الدفعة الثالثة والعشرين إلى الحسابات البنكية الخاصة بالمستفيدين والذي ظهرت أسمائهم في نتائج الأهلية لشهر أكتوبر، على أن يتم إصدار نتائج أهلية نوفمبر في الدفعة المقبلة خلال أسبوعين، مشددًا على ضرورة الدقة في تسجيل البيانات الخاصة بالمستفيدين والتي سيكون لها دور كبير في صرف الدفعات عبر الحسابات البنكية دون أي مشاكل مع تأكيدها من خلال الأوراق الرسمية التي تُقدم للبرنامج.



تنبيه هام من حساب المواطن

وفي إطار التوضيحات والبيانات المستمرة التي يصدرها برنامج حساب المواطن من الحين للآخر عبر حسابه الرسمي على تويتر، أكد البرنامج بأنه يتم احتساب مبلغ الدعم المقدم للأسرة الأكثر احتياجًا ومحدودي الدخل وفق تاريخ صدور نتيجة الأهلية من غير احتساب الدفعات السابقة، مع ضرورة أن يكون المتقدم للصرف ممن ينطبق عليهم الشروط الآتية (أن يكون سعوديًا الجنسية – وأن يقيم المستفيد بشكل دائم داخل المملكة – وألا يكون في أي من دور الإيواء الحكومية أو السجون).



 

التواصل مع حساب المواطن

يمكنكم الآن التواصل مع برنامج حساب المواطن، للإستفسار وطرح الأسئلة اللازمة لمعرفة كافة التفاصيل الخاصة بصرف الدفعات والتسجيل فيها، وذلك إما من خلال الاتصال برقم الهاتف التالي: 19912 وهو رقم متاح من الثامنة صباحًا حتى العاشرة مساءًا من يوم الأحد حتى الخميس، كما يمكنكم التواصل وطرح الأسئلة من خلال الموقع الرسمي للبرنامج على موقع التدوينات الصغرى تويتر، ويرد البرنامج سريعًا على كافة الاستفسارات ويصدر الكثير من البيانات الرسمية.



يهمك أيضًا:

الحاسبة التقديرية لدفعة أكتوبر

وبعد صرف دفعة أكتوبر والتي حملت رقم 23، كشف برنامج حساب المواطن عن طريقة معرفة الحاسبة التقديرية للدفعة الجديدة ومعرفة قيمة الدعم المقدم للأفراد وللأسرة، وذلك من خلال الدخول لبوابة البرنامج عبر الرابط: https://www.ca.gov.sa، يتبعها الضغط على أيقونة حاسبة حساب المواطن التقديرية مع تسجيل عدد أفراد الأسرة من عمر 18 سنة وما فوق وإجمالي دخل الأسرة، ثم الضغط إظهار مبلغ الاستحقاق التقديري.



"> ');




يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد