تنبيه هام من التعليم بشأن تسليم كتب الفصل الدراسي الثاني وتوضح حقيقة تأجيل الدراسة

في ضوء استعدادات وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني وجميع الإدارات التعليمية والمدارس التابعة لها، لاستقبال الترم الثاني من العام الدراسي الحالي 2019\2020، صرَّحت بعض المصادر المسئولة بالوزارة بأن عمليات تسليم كتب ومقررات الفصل الدراسي الثاني للمدارس يتم متابعتها من قِبل الوزارة، استعداداً لبداية الفصل الدراسي الثاني الأسبوع القادم.

تنبيه هام من التعليم بشأن تسليم كتب الفصل الدراسي الثاني

شددت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني على ضرورة عدم الربط بين دفع المصروفات المدرسية أو باقي الأقساط التبقية على الطالب وتسليم الكتب للطلاب.

وأشارت المصادر إلى أن جميع المديريات التعليمية قد تسلمت كتب ومقررات الترم الثاني، مؤكدة على أن المطابع قد انتهت بالفعل من طباعة الأعداد والكميات المطلوبة من الكتب والمناهج، ووصل أغلبها بالفعل لمخازن المديريات.

وزارة التربية والتعليم
موعد بداية الترم الثاني 2020

وزارة التربية والتعليم توضح حقيقة تأجيل الدراسة

ورداً على الفيديو المتداول حول تأجيل الدراسة في الفصل الدراسي الثاني، أكدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني أنه لا صحة لهذا الفيديو، وأنه لا نية لتأجيل الدراسة، وأن الترم الثاني سيبدأ في الموعد المقرر السبت القادم الموافق 8 فبراير، وفقاً للخريطة الزمنية للعام الدراسي 2019\2020.

وأهابت الوزارة بجميع وسائل الإعلام ورواد مواقع التواصل الاجتماعي، بضرورة تحري الدقة فيما يُنشر، وذلك لتجنب نشر أية أخبار مضللة تؤدي لإثارة الغضب والبلبلة بين أوساط الرأي العام، مع أهمية الرجوع لموقع الوزارة الإلكتروني للتأكد من أي معلومة قبل نشرها.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.