تنبؤات ميشال حايك ٢٠٢٠ هل بدأت تتحقق؟

“وجه لبناني في الامارات يتصدر الأخبار “.. كلمة قالها خبير فلك لبناني يوم 31 ديمسبر ضمن تنبؤات ميشال حايك ٢٠٢٠ لكن البعض ربط بينها وبين وفاة الاعلامية اللبنانية نجوى قاسم بعدها بثلاثة أيام تقريبا حيث تعمل مذيعة في قناة الحدث وتقيم مع أسرتها في دبي .

تنبؤات ميشال حايك ٢٠٢٠ ماذا بعد؟

مع بداية كل عام ميلادي يطل عالم الفلك اللبناني ميشال حايك عبر الفضائيات ليقدم توقعات مبهمة وتحمل أكثر من معنى لكن الكثير من متابعيه يحاول الربط بينها وبين الأحداث التي تقع في لبنان والعالم ما يمنحه قدر كبير من المصداقية وحسن التوقع .

توقعات ميشال حايك للأبراج 2020

أطلق ميشال حايك توقعات الابراج 2020 واهتم هذا العام بالجانب اللبناني نظرا لما تشهده بلاده من مظاهرات وغليان في الشارع لكن العالم العربي لم يكن بعيدا عنه حيث أشار في توقعين إلى وجود غليان في مطارات بغداد وكذلك الخطر الذي يشكله قائد فيلق القدس في لبنان قاسم سليماني .
وفجر الجمعة المضي قتل قاسم سليماني في غارة أمريكية قرب مطار بغداد ما جعل الكثير يربط بين تنبؤات ميشال حايك ٢٠٢٠ وما حدث في مطار بغداد لكن الأمر ربما لا يعدو كونه صدفة فالعراق على صفيح ساخن منذ عدة أشهر بل منذ سنوات وقاسم سليماني يثير المخاوف على مدى السنوات الماضية لكن ربما كلمة ميشال حايك التي قال فيها إن قاسم سليماني يثير المخاوف منه وعليه ما دفع البعض الى الربط .

حقيقة توقعات ميشال حايك

وبالطبع فإن تنبؤات ميشال حايك ٢٠٢٠ تبقى مجرد توقعات يصدق منها بعض الأمور ولا يتحقق الكثير منها لكن ذاكرة الناس لا تعلق بما لم يصدق بل بما تحقق وهو ما أكسبه شهرة واسعة خلال السنوات الماضية في مجال التنبؤ وتوقعات توافق الأبراج وغيرها من الأمور التي تبقى في علم الله سبحانه وتعالى ولا يطلع عليها أحد.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.