تمديد فعاليات موسم الرياض يفرح المناصرين والعشاق

أصدر ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان توجيه إلى رئيس الهيئة العامة للترفيه في المملكة، يقضي على تمديد موسم الرياض إلى أواخر شهر يناير 2020، وذلك بسبب النجاح الكبير الذي سجل منذ بداية موسم الرياض، وحضور كبير من الجمهور السعودي والعربي والأجنبي أيضاً، حيث كانت بداية الموسم في 11 أكتوبر الماضي، وكان من المقرر أن ينتهي الموسم في 15 ديسمبر المقبل.

تمديد فعاليات موسم الرياض 2019

نشر رئيس الهيئة العامة للترفيه عبر حسابه الرسمي بموقع “تويتر” صورة مكتوب عليها “مددنا الموسم ومعكم حتى أواخر شهر يناير”.

قال آل الشيخ :”الحمدالله وصلنا لسبعة مليون وستمائة وخمسين ألف زائر للموسم خلال الشهر… وبتوجيه من سيدي ولي العهد، تم تمديد الموسم لأواخر شهر يناير”.

موسم الرياض 2019

حقق موسم الرياض نجحاً كبيراً، وأرقاماً قياسياً حيث وصل عدد الزوار أكثر من 7 مليون زائر في أسبوعه السادس، كما وحقق قوة شرائية كبيرة في عدد من فعالياته المتنوعة التي تتجاوز 100 فعالية موزعة على أنحاء العاصمة الرياض، جاءت فعاليات موسم الرياض متنوعة ومختلفة لجميع فئات المجتمع والمراحل العمرية، وتنفذ في 12 موقعاً، منها 6 مواقع رئيسة، وأخرى مثلها فرعية موزعة في مختلف أنحاء مدينة الرياض

موسم الرياض هو أحد المهرجانات مواسم السعودية الـ 11 التي أطلقت على مستوى المملكة العربية السعودية مع بداية 2019، تهدف لتحويلها إلى واجهة سياحية عالمية، لتحقيق رؤية المملكة 2030.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.