تمديد تعليق العمل واستمرار تعطيل رحلات الطيران في السعودية

أعلنت وزارة الداخلية السعودية استمرار تعليق العمل في السعودية وكذلك تعليق القطاع الخاص وتعطيل المطارات ضمن الإجراءات الاحترازية التي اتخذتها السعودية للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد في السعودية.

تعليق العمل في السعودية

وبحسب وكالة واس الرسمية صرح مصدر مسؤول في وزارة الداخلية بأن هذه الإجراءات تأتي انطلاقًا من الحرص على صحة وسلامة المواطنين والمقيمين. ولما يتطلبه الوضع الراهن من استمرار اتخاذ الإجراءات الوقائية والاحترازية الموصى بها من قبل الجهات الصحية المختصة للحد من انتشار فيروس كورونا الجديد (كوفيد19).

أولا تمديد تعليق العمل في السعودية 
وبحسب وزارة الداخلية السعودية تقرر  تمديد تعليق العمل و الحضور لمقرات العمل في جميع الجهات الحكومية، ما عدا الجهات المستثناة في القرار السابق وتشمل القطاعات الصحية والأمنية والعسكرية وغيرها من القطاعات الحيوية.

ثانيا : تعليق القطاع الخاص
كما تقرر  تمديد العمل بتعليق الحضور لمقرات العمل في جميع الجهات في القطاع الخاص وذلك حتى إشعار آخر.

ثالثا تمديد تعليق الرحلات الجوية 
كما تضمن القرار الصادر اليوم تمديد العمل بتعليق الرحلات الجوية الدولية للمملكة للمسافرين، إلا في الحالات الاستثنائية، وذلك حتى إشعار آخر.

فيديو.. توفيق الربيعة يخاطب الضمير الحي بعد تعليق العمل في السعودية

كما تقرر تمديد العمل بتعليق رحلات الطيران الداخلية للمسافرين، ونشاط الحافلات وسيارات الأجرة والقطارات، وذلك حتى إشعار آخر.

إعلان منع التجول في السعودية 

ويوم الاثنين الماضي تم إعلان حظر التجول في السعودية لمدة 21 يوما من السابعة مساء حتى السادسة صباحا واعتبارا من يوم الأربعاء الماضي تقرر عدم التنقل بين مناطق المملكة وكذلك عدم الدخول والخروج إلى مدن الرياض ومكة والمدينة.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.