تمديد التأشيرات السياحية في السعودية مجانا لمدة 3 أشهر

كشفت المديرية العامة للجوازات داخل المملكة العربية السعودية، عن تمديد التأشيرات السياحية مجانا خلال الفترة المقبلة لمدة 3 أشهر لكل السياح المتواجدين داخل أنحاء المملكة في الفترة الحالية، كواحد من الإجراءات التي اتخذتها المملكة تجاههم في ظل ما يواجهه العالم من أزمة فيروس كورونا المستجد وتعليق الطيران في كافة دول العالم قفي الوقت الحالي.

وكانت أزمة فيروس كورونا قد أدت إلى تعليق الطيران في كل دول العالم لمنع تواجد أي اختلاط بين دولة وأخرى بعد تفشي مرض فيروس كورونا الجديد من الصين وانتشاره في العالم كله حتى أنه أصبح لا يوجد دولة لا تخلو من الفيروس في الوقت الحالي، ويأمل الجميع في الحد من انتشار الفيروس في دولته من خلال عدة إجراءات احترازية ووقائية.

مد التأشيرات السياحية
التأشيرات السياحية

الجوازات توضح سبب تمديد التأشيرات السياحية

وأوضحت الجوازات خلال بيان لها أن قرار تمديد التأشيرات السياحية في السعودية مجانا جاء كواحد من الإجراءات التي تسى من خلالها المملكة من أجل تخفيف الآثار التي حلت على السياح من جائحة فيروس كورونا التي انتشر في العالم كله مؤخرا، حيث أدى ذلك إلى تقييد السياح في الدولة المتواجدين فيها حتى الآن.

وأشارت الجوازات أن تمديد التأشيرات السياحية سيتم بشكل آلي من النظام لكافة السائحين التي انتهت تأشيرتهم داخل المملكة العربية السعودية خلال الفترة الماضية، مشددين على أن تمديد الجوازات سيكون بشكل مجاني تماما في الوقت الحالي.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.