تقلبات جوية وأمطار ورياح محملة بالأتربة.. الأرصاد تحذر المواطنين من طقس الساعات المقبلة

استكمالا لمتابعتنا اليومية لأحوال الطقس في جميع أنحاء الجمهورية، نستعرض معكم زوار موقعنا اليوم الإخباري، توقعات خبراء الهيئة العامة للأرصاد الجوية لحالة الطقس خلال الساعات القادمة، خاصة خلال تلك الحالة من التقلبات الجوية الشديدة التي تشهدها البلاد منذ الساعات الأولى من صباح أمس الخميس، حيث يترقب الكثيرين بشدة توقعات الأرصاد لطقس الساعات المقبلة على كافة أنحاء البلاد، وهو ما نقدمه لكم في سطورنا التالية.

توقعات خبراء الأرصاد لحالة الطقس خلال الساعات المقبلة

أكد مدير مركز التحاليل والتنبؤات الجوية بالهيئة العامة للأرصاد الجوية الدكتور “محمود شاهين”، أن البلاد تشهد حالة من عدم الاستقرار في الطقس، وتتعرض لموجه شديدة من التقلبات الجوية، والتي يصحبها نشاط زائد للرياح المحملة بالأتربة والرمال خاصة على مناطق شرق البلاد.

وكشف “شاهين” أن الهيئة تتوقع أن تنخفض درجات الحرارة عن معدلاتها الطبيعية، مع تساقط للأمطار على السواحل الشمالية والوجه البحري، لافتا إلى أنه لن تكون هناك فرص لتساقط الأمطار على القاهرة اليوم الجمعة.

وأضاف “شاهين” أن الشبورة المائية اليوم توضح استقرار الأحوال الجوية اليوم على القاهرة ومحافظات الوجه البحري وشمال الصعيد، لافتا إلى أن هناك توقعات بأن يقل نشاط الرياح اليوم عن أمس الخميس.

وأشار مدير مركز التحاليل والتنبؤات الجوية، إلى أنه من المتوقع أن يكون هناك نشاط زائد للرياح المحملة بالرمال والأتربة، غدا السبت الموافق 14 ديسمبر، مع زيادة فرص تساقط الأمطار على السواحل الشمالية الغربية للبلاد في السلوم ومطروح.

الأرصاد الجوية
حالة الطقس غدا
قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.