هيئة الأرصاد الجوية| طقس مصر الأحد 8 سبتمبر رطب حار نهاراً لطيف أثناء الليل وتحذيراتٍ من الشبورة الكثيفة

ننقل لكم من خلال هذا التقرير كافة المعلومات التي تحتاجون إليها للتعرف على تفاصيل طقس يوم الأحد من بدايات الأسبوع الجديد الموافق 8-9-2019، وسيكون النقل وفق التفاصيل الرسمية التي تصدر بشكل يومي من قبل هيئة الأرصاد الجوية بمصر، وذلك فيما يتعلق بدرجات الحرارة المتوقعة، والأوضاع العامة المؤثرة في حالة الطقس خلال ساعات اليوم الممتدة .

وعن طقس الأحد 8 سبتمبر، صدرت تأكيدات من قبل مسئولي الهيئة العامة للأرصاد الجوية المصرية، أن مستويات الدرجات يوم الأحد تشهد انخفاض بمعدل يصل لدرجتين عن نهاية الأسبوع المُنتهي وتتراوح بشكل عام عند مستوياتٍ ثلاثينية، وذلك مع اقتراب قدود فصل الخريف بنهاية شهر سبتمبر الجاري.

درجات الحرارة الأحد 8-9-2019

وبالمتابعة للتفاصيل الخاصة بتقرير هيئة الأرصاد الجوية عن طقس بداية الأسبوع ليوم الأحد 8-9-2019 تبين أن شمال مصر تتراوح فيه درجات الحرارة من 30 حتى 31 درجة مئوية، ثم ترتفع على العاصمة لتصل بالقاهرة إلى 34 درجة مئوية متراوحة بالوجه البحري والدلتا من 32 حتى 34 درجة مئوية .

أما منطقة صعيد مصر، فأكد التقرير أن درجات الحرارة بداية الأسبوع ليوم الأحد 8-9-2019 سوف تتراوح من 34 حتى 36 درجة مئوية لتميل بذلك نحو مستويات حارة وذلك على المناطق المُحددة في شمال صعيد البلاد حتى نطاق وسط صعيد مصر، ومع الانتقال جنوباً نحو نطاق الصعيد الجنوبي بمصر تشتد مستويات درجات الحرارة كما أكد تقرير الأحد عن الهيئة بتاريخ 8 سبتمبر 2019 لتتأرجح الدرجات من 37 حتى 39 درجة.

وعن الرياح يوم الأحد أكد تقرير 8-9-2019 عن هيئة الأرصاد، أنها عند مستويات مُعتدلة وذلك على مُعظم مناطق مصر الأحد، لكنها تشهد نشاطاً على سواحل مصر بالشمال ومناطق خليج السويس حتى نطاق جنوب سيناء، وحذر التقرير ضمن تفاصيله لطقس الأحد 8 سبتمبر 2019 من التكون والتراكم الكثيف للشبورة المائية خاصة في نطاق طرق السفر والأماكن الزراعية المكشوفة.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.