تقديم وظائف قوات امن المنشآت 1441 العسكرية وشروط القبول والتسجيل

تقديم وظائف قوات امن المنشآت

فتح تقديم وظائف قوات امن المنشآت 1441 من خلال موقع التوظيف أبشر على رتبة جندي يتم التقديم عليها من خريجي الثانوية العامة أو من الحاصلين على الشهادات المعادلة، من داخل أو خارج المملكة شرط تقديم معادلة وزارة التعليم السعودية، ومن خلال رابط بوابة وظائف وزارة الداخلية للقبول والتسجيل، سيتم تخصيص رابط إلكتروني لتسجيل طلبات الالتحاق بالوظائف العسكرية لمن سيجتاز اختبارات القبول المقررة، عقب الإعلان عن أسماء المرشحين المبدئية لشغل وظائف امن المنشآت .

ضمن احدث الإعلانات الوظيفية لشغل الوظائف العسكرية بمديريات وزارة الداخلية، أعلنت قوات آمن المنشآن عن طلب توظيف لشغل رتبة جندي، شرط أن يكون المتقدم صعودي الجنسية وينطبق عليه ما ورد من شروط وضوابط لانتقاء أفضل العناصر المناسبة لتلك الوظائف، والمفرق نصها أدناة، خلال الفترة الزمنية لاستقبال طلبات التقديم إلكترونياً من بوابة التوظيف لوزارة الداخلية  أبشر.

مواعيد تقديم وظائف قوات امن المنشآت

الإدارة المركزية للقبول المركزي بوكالة وزارة الداخلية للشئون العسكرية، ستفعل رابط التسجيل في وظائف قوات امن المنشآت بدءًا من الثامنة صباحاً يوم غداً الأحد 16 محرم 1441، وستنتهي الفترة الزمنية للقبول والتسجيل يوم الخميس 20 محرم الجاري، وحول طريقة التقديم على موقع أبشر التوظيف الجديد.

  • ادخل على رابط موقع أبشر للوظائف الشاغرة.
  • اختر من القائمة العلوية الوظائف المتاحة.
  • في حالة عدم وجود وظائف ستجد الصفحة فارغة، وعند بداية التقديم يظهر اسم الوظيفة ومعلومات حول شروط التقديم، ورقم الوظيفية العسكرية واسم القطاع ومواعيد التسجيل.
  • ادخل على الوظيفية العسكرية والرتبة التي ترغب التقديم عليها وفق شروط القبول والتسجيل.
  • ادخل بياناتك وقبل التسجيل تأكد من صحتها.

وظائف آمن المنشآت 1441

يمكنكم الآن الإطلاع على شروط وظائف امن المنشآت من خلال ما نشر على موقع أبشر للتوظيف، وذلك لحين بداية التقديم الإلكتروني والذي سيتمر على مدار 24 ساعة حتى غلق البوابة يوم الخميس المقبل .

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.