تقديم وظائف حرس الحدود 1441 للرجال وشرح خطوات التسجيل في أبشر التوظيف


اليوم تقديم وظائف حرس الحدود 1441 للرجال على رتبة جندي، لشغل وظائف المديرية العامة لحرس الحدود، والتي تم الإعلان عنها مؤخراً على رابط موقع أبشر التوظيف، والذي تضمن تحديد مواعيد التسجيل في وظائف حرس الحدود، والشروط العامة لقبول الطلبات من المتقدمين، وأماكن شغل الوظائف والمؤهلات المطلوبة، وكل تلك البيانات سنضعها لمن يرغب في شغل الوظائف العسكرية بقطاعات وزارة الداخلية.

موعد تقديم وظائف حرس الحدود 1441

أكد موقع أبشر التوظيف انه سيتم فتح رابط تقديم وظائف حرس الحدود على رتبة جندي، عند الساعة العاشرة من صباح الأحد الموافق 9 فبراير 2020، وتستمر عملية القبول والتسجيل على مدار ساعات اليوم، حتى الخميس المقبل الموافق الثالث عشر من فبراير الجاري، لتغلق بوابة قبول الطلبات في تمام العاشرة من صباح الخميس، وفي ظل التشديد على صحة إدخال البيانات، تم تحديد ضوابط القبول للمتقدمين.

شروط تقديم حرس الحدود 2020

ضوابط وشروط القبول والتسجيل في وظائف المديرية العامة لحرس الحدود، والتي كان منها الحصول على شهادة الثانوية العامة، أو ما يعادلها، وان يكون مقدم الطلب سعودي الجنسية أصل ومنشأ، والاستثناء فقط لمن نشأ مع والده خلال خدمة الوطن، والمزيد كما هو مبين أدناة.

  • حين السير والسلوك والأمانة والسمعة.
  • سريان بطاقة الهوية الوطنية في وقت التقديم.
  • عدم تعيين المتقدم  في وظيفة تخضع النظم العسكرية .
  • ألا يكون المتقدم تعرض لإنهاء الخدمة من المراكز أو الكليات والمعاهد العسكرية،
  • ألا يكون المتقدم موظف في جهة حكومية.
  • ألا يكون المتقدم متزوج من غير سعودية.
  • تقديم معادلة وزارة التعليم

خطوات تسجيل وظائف حرس الحدود على أبشر

قدم موقع أبشر الإلكتروني شرح حول الخطوات الصحيحة التي يجب مراعاتها عند التسجيل في الوظائف العسكرية بشكل عام، نضعها لمن يهمه الأمر.

رابط التقديم على أبشر التوظيف

سجل بياناتك بعد ساعات قليلة من خلال رابط التقديم على أبشر التوظيف، وسيظهر رابط وظائف حرس الحدود، منه سيتم تسجيل البيانات للمنطبق عليهم الشروط علما بان العمل في جميع مناطق المملكة.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.