تقديم وزارة العدل وظائف إدارية رجال ونساء 1441 بالمرتبة الثامنة

أعلنت وزارة العدل عن فتح رابط تقديم المسابقة الوظيفية الإدارية للرجال والنساء على وظائف المرتبة الثامنة، وسنضع رابط تقديم وزارة العدل للمواطنين والمواطنات من الباحثين عن العمل، وينطبق عليهم شروط شغل الوظائف الإدارية المشمولة بسلم رواتب الموظفين العام، تحت مسمى باحث قانوني، وباحث شرعي و وظيفة مطور برامج أول، من جميع مناطق المملكة العربية السعودية، من فئات الحاصلين على درجة الماجستير وفق التفاصيل التي وردت على بوابة توظف الوزارة الإلكترونية.

بدأ التقديم على وظائف وزارة العدل السعودية منذ يوم الأحد 13 ربيع أول الجاري، ويستمر التسجيل حتى الساعة 12 مساءً يوم الخميس المقبل الموافق 17-3-1441، وقد تم وضع شروط التسجيل على بوابة توظيف وزارة العدل الإلكترونية، بعد نشر بعض التفاصيل المتعلقة بأماكن التوظيف لكل مسمى، والمؤهل المطلوب وبعض الشروط العامة التي يجب أن تتوافر في المتقدمين.

وظائف وزارة العدل الإدارية 1441

الوظائف والتخصصات التي أعلنت عنها وزارة العدل لشغل الوظائف الإدارية على المرتبة الثامنة، نضعها وفق ما جاء على رابط الإعلان عن المسابقة الوظيفية، حيث تم تحيد المسمى الوظيفي، والفئة المستهدفة لشغلها من الرجال أو النساء أو الإثنين معاً، أيضا تحديد المؤهل والتخصص المطلوب ومقر شغل الوظيفة من بين محافظات المملكة.

جدول وظائف وزارة العدل الإدارية 1441
جدول وظائف وزارة العدل الإدارية 1441

شروط تقديم وزارة العدل وظائف إدارية

ألية التقديم على وظائف وزارة العدل ستكون من خلال بوابة التوظيف الخاصة بالوزارة، وليس عن طريق بوابة جدارة كما كان متبع في عدة إعلانات وظيفية مشابهة، حيث أنها من الوزارات الممكنة من شغل وظائفها، وبجانب ما وضح بعالية فيما يخص المؤهل الدراسي.

  • يلتزم المتقدم/ة بتقديم قرار معادلة المؤهل الدراسي للحاصلين عليه من خارج المملكة.
  • إرفاق صورة وثيقة التخرج “الماجستير” للحاصلين على مؤهلهم من داخل المملكة، وصورة قرار المعادلة لمن حصل على المؤهل من خارجها خلال مرحلة التسجيل الإلكتروني.
  • صورة من الهوية الوطنية.
  • صورة من شهادة البكالوريوس وبالتحديد للمتقدمين على وظيفة مطور برامج أو باحث شرعي.
  • تستبعد البيانات غير السليمة والتي لا تتطابق مع المستندات الرسمية.

تعلن نتائج قبول وظائف وزارة العدل الإدارية 1441 على موقعها الإلكتروني وهنا وجب المتابعة الدورية.

رابط بوابة توظيف وزارة العدل

التسجيل في بوابة توظيف وزارة العدل السعودية تتاح الآن، ومنها سيتم الكشف على أسماء المقبولين مبدئيا لحين انتهاء المطابقة.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.