تقديم وزارة الدفاع 1441 بوابة التجنيد الموحد للقوات المسلحة

فتح رابط تقديم وزارة الدفاع 1441 على رتبة جندي بجميع أفرع القوات المسلحة السعودية، عبر رابط بوابة التجنيد الموحد لاستقبال طلبات شغل الوظائف العسكرية وفق الشروط والضوابط العامة المنصوص عليها، لمن يرغب في التقديم، ويتاح التقديم على العديد من الرتب من جندي وحتى رتبة رقيب، وفيما يلي ننشر بعض التفاصيل حول ألية القبول والتسجيل، خاصة@ بعد بدء تلقي الطلبات منذ امس الأحد 13 ربيع أول 1441.

التقديم على وظائف وزارة الدفاع يشمل افرع القوات المسلحة السعودية، والتي تضم القوات البرية الملكية، والقوات الجوية الملكية السعودية، قوات الدفاع الجوي الملكي، القوات البحرية الملكية، قوة الصواريخ الاستراتيجية، الخدمات الطبية للقوات المسلحة، ولم يم تحديد موعد انتهاء تقديم وزارة الدفاع 1441 -2019 .

شروط تقديم وزارة الدفاع 1441

بوابة التجديد الموحد للقوات المسلحة وضعت الضوابط العامة وشروط القبول والتسجيل في الوظائف العسكرية، والتي يتم التقديم عليها من خلال البوابة، وبخلاف ذلك يكون إعلان التوظيف شامل على أي شروط خاصة، قد تتعلق بالسن أول المؤهل الدراسي وبعض التعليمات التي يجب أن يعتني بها من يرغب بالالتحاق بالخدمة العسكرية من خلال بوابة التجنيد.

نضع لكم شروط التقديم على وزارة الدفاع السعودية للرجال، حيث يوجد شروط مماثلة للعنصر النسائي حال شملتهم الوظائف المتاحة، ومنها تحديد الجنسية، والمنشأ، والطول، والسن، والزواج والبقية فيما هو مبين أدناة من شروط تسجيل وظائف وزارة الدفاع للرجال 1441.

تقديم وزارة الدفاع 1441 بوابة التجنيد الموحد للقوات المسلحة
تقديم وزارة الدفاع 1441

تقديم وزارة الدفاع 1441 بوابة التجنيد الموحد للقوات المسلحة 1

رابط بوابة التجنيد الموحد للقوات المسلحة

التسجيل الإلكتروني في تجنيد القوات المسلحة من خلال بوابة التجنيد الموحد، وتوفر بدوها شرح لألية تقديم الطلبات وكيفية إدخال البيانات الأساسية، ومنها سيتم الاستعلام عن نتائج القبول في وظائف وزارة الدفاع السعودية.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.