تقديم قوات الأمن الخاصة 1441 موقع أبشر التوظيف

أعلن موقع ابشر التوظيف مواعيد فتح تقديم قوات الأمن الخاصة 1441 على عدة رتب عسكرية، وفق ألية التقديم على وظائف وزارة الداخلية العسكرية، والتي تتم من خلال منصة أبشر توظيف الإلكترونية، عبر المرور بمراحل الإعلان بما يتضمنه من توضيح الشروط والضوابط العامة ومنها الرتب الشاغرة، والمؤهلات المطلوبة، ثم تفعيل رابط التسجيل لطلبات المتقدمين للالتحاق بالخدمة خلال الفترة الزمنية المخصصة لاستلام الطلبات إلكترونياً.

منصة أبشر التوظيف شهدت خلال الفترة الماضية نشر العديد من الإعلانات الوظيفية العسكرية على عدة رتب عسكرية، لسد حادة القطاعات والمديريات الأمنية التابعة لوزارة الداخلية من الرجال والنساء، وكان آخر الإعلانات فتح التسجيل على رتبة جدني في المديرية العامة للجوازات، وخلال ساعات سيبدأ التقديم على مجموعة من الرتب العسكرية، وهي رقيب و وكيل رقيب و جندي أول، وسيتم فتح رابط تقديم قوات الأمن الخاصة 1441 يوم الأحد المقبل الموافق 21 ربيع أول 1441.

فترة تقديم قوات الأمن الخاصة 1441

يستمر التقديم على وظائف قوات الأمن الخاصة حتى يوم الخميس المقبل الموافق 24 ربيع أول 1441، على أن تبدأ وتنتهي عملة التسجيل عن الساعة العاشرة صباحاً، وفق الشروط والضوابط العامة، والمؤهلات المطلوبة لشغل كل رتبة عسكرية من المشار إليها بإعلان التوظيف .

تقديم قوات الأمن الخاصة 1441
شروط تقديم قوات الأمن الخاصة 1441

الشروط الواجب توافرها، كما جاء بعالية، أن يكون المتقدم سعودي الجنسية من حيص الأصل والمنشأ، ويستثني من ذلك من نشأ مع والده خلال خدمة المملكة خارج الوطن، والسن لا يقل عن 17 عام ولا يتخطى 30 عام، والطول لا يقل عن 170 سم، ولا يكون متزوج من غير سعودية، ويمكن التعرف على باقي الشروط من الصورة المرفقة.

رابط أبشر التوظيف

التقديم على وظائف قوات الأمن الخاصة من خلال رابط موقع ابشر التوظيف، وكذلك الاستعلام عن نتائج القبول المبدئي والنهائي، عبر استعلام نتيجة قبول المرشحين برقم الهوية من نفس الموقع الإلكتروني.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.