تقديم بلاغًا يتهم محمد علي ومعتز مطر بالخيانة العظمي


توجه طارق محمود أحد المحامين بالنقض والدستورية العليا ببلاغ يتهم به كل من “محمد علي” و” معتز مطر” بالخيانة وذلك لأنهم قاموا بدور أساسي في تحريض بعض طوائف الشعب على الانقلاب على مؤسسات الدولة، كما قاموا أيضًا بإذاعة بعض الأخبار الكاذبة، والاعتداء بالألفاظ السيئة على رئاسة الجمهورية وعلى القيادات الهامة بالدولة.

بلاغ اتهام معتز مطر ومحمد علي بالخيانة العظمى

وقد أشار البلاغ الذي حمل رقم ” 564 لعام 2020″ على أنه عن طريق قناة الشرق الإخوانية والتابعة للمخابرات التركية والقطرية، قام كلًا من ” محمد علي ” و ” معتز مطر” بالتحريض ضد مؤسسات الدولة بمصر، وكانا يهدفا أيضًا للانقلاب على جميع مؤسساتها التشريعية والدستورية، وسعى هذا البلاغ لمحاولة إسقاط الدولة المصرية، ونشر الفوضي بجميع محافظاتها.

ليس ذلك فقط بل قام كل منهما أيضًا بنشر أخبارًا ليس لها أي أساس من الصحة بهدف زعزعة الأمن والسلام بالوطن، والعمل على الإضرار بشكل واضح بالمصالح العليا وتهديد الأمن القومي للبلاد، وأكد المحامي طارق محمود على أن كلاهما يعملان لصالح المخابرات التركية ويتلقيا تمويلات عديدة منها بهدف إلحاق الضرر بمصر.
وفي نطاق ذلك تقدم طارق محمود بطلب ضرورة أن يتم إجراء تحقيقات على الفور مع هؤلاء المتهمين من أجل اتخاذ الإجراءات اللازمة ضدهم، مع ضرورة وضع أسمائهم أيضًا على قوائم ترقب الوصول من أجل القبض عليهم وتسليمهم للسلطات المصرية فورًا.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.