تقديم السجون وظائف الرجال 1441| رابط القبول والتسجيل عبر أبشر التوظيف

رابط تقديم السجون وظائف الرجال 1441 برتبة جندي، حيث تم فتح بوابة القبول والتسجيل عبر ابشر التوظيف صبح اليوم الأحد الحادي عشر من شره ربيع أول، تماشياً مع إعلان التوظيف وما تضمنه من شروط وضوابط عامة، أعلنت عنها وكالة وزارة الداخلية السعودية للشؤون العسكرية متمثلة في إدارتها العامة للقبول المركزي، وحالياً يتم استقبال طلبات الشباب السعودي الراغب في الالتحاق بالرتب  العسكرية وشغلها في مناطق المملكة، وسيتسمر التقديم على السجون برتبة جندي حتى الساعة العاشرة من صباح يوم الخميس المقبل الخامس عشر من شهر ربيع أخر 1441.

كيفية التقديم على وظائف المديرية العاملة للسجون من خلال موقع أبشر توظيف، لا تختلف عن مثيلتها من الوظائف العسكرية، حيث يقوم مقدم الطلب بالدخول على بوابة التوزيف الإلكترونية، والبحث عن رابط التسجيل في توظيف السجون، وهو ما يمكن الوصول إليه من الصفحة الرئيسية لأبشر، أو الدخول على رابط تقديم السجون 1441 المرفق أدناة.

طريقة تقديم السجون وظائف 1441 للرجال

تبدأ عملية تقديم وظائف السجون للرجال، من إدخال البيانات من خلال اختيار اسم الوظيفة التي سيتم التقديم عليها ثم الموافقة على الشروط العامة التي يمكن استعراضها من خلال بوابة التوظيف أبشر، وكذلك بعض الشروط المتعلقة بالتوظيف العسكرية التي سيتم التقديم عليها، ومنها المؤهل والسن ومواعيد بداية ونهاية التسجيل، وبعد الموافقة يتم الضغط على التالي، لبدء إدخال البيانات الشخصية، ويجب مراعاة التعرف على باقي شروط التقديم على وظائف المديرية العامة للسجون 1441.

تقديم السجون وظائف الرجال 1441| رابط القبول والتسجيل عبر أبشر التوظيف 1
تقديم السجون وظائف الرجال

الخطوة التالية ستكون عن طريق إدخال بيانات مقدم طلب الالتحاق، وتشمل رقم الهوية الوطنية، وتاريخ الميلاد، والجنس، ورقم هوية الأب، والحالة الاجتماعية. ثم الموافقة والتأكد من صحة البيانات وسلمة عملية الإدخال لتجنب إلغاء الطلب في حالة المطابقة وصور المستندات المطلوبة.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.