“تقدم الآن” استمارة تعيينات وزارة العمل والشؤون الاجتماعية العراقية تعرف على شروط الوظائف والتفاصيل

اعلنت وزارة العمل والشؤون الاجتماعية العراقية عن وظائف شاغرة في مقرات الوزارة والهيئات التابعة لها، ومنها هيئة ذوي الاعاقة والاحتياجات الخاصة، وهيئة الرعاية الاجتماعية، كما أن التقديم في تعيينات وزارة العمل والشؤون الاجتماعية يكون بالتقديم الالكتروني عبر رابط استمارة تعيينات وزارة العمل، على أن يكون مقرات العمل في بغداد والمحافظات وتوزع بكافة الإدارات الخاصة بوزارة العمل والشؤون الاجتماعية.

دعت وزارة العمل والشؤون الاجتماعية بالعراق كافة المواطنين الذين تنطبق عليهم شروط تعيينات وزارة العمل والشؤون الاجتماعية التي نوضحها التقديم الالكتروني بتعبئة البيانات الخاصة بهم والمطلوبة ضمن معطيات استمارة التعيين الالكترونية التي أطلقتها وزارة العمل.

موعد التقديم على تعيينات وزارة العمل والشؤون الاجتماعية

حددت وزارة العمل موعد التقديم من خلال استمارة التعيينات الالكترونية وذلك بداية من 29 ديسمبر 2019 مع بدء الدوام الرسمي ويستمر التقديم حتى 9 يناير 2020 وعلى جميع المتقدمين الالتزام بالتقديم عبر استمارة تعيينات الوزارة مرة واحدة فقط، وتراعي الوزراة النسب القانونية المحددة من أصحاب الإعاقة وأسر الشهداء.

شروط تعيينات وزارة العمل والشؤون الاجتماعية

هناك مجموعة من الشروط حددتها وزارة العمل والشؤون الاجتماعية للراغبين في التقديم عبر استمارة تعيينات وزارة العمل والشؤون الاجتماعية والتي نستعرضها لقرائنا.

  • أن يكون المتقدم عراقي الجنسية.
  • لا يقل العمر عن 18 سنة ولايزيد 45 عاماً.
  • أن يكون المتقدم حاصل على شهادة دراسية معترف بها.
  • ألا يكون لديه قضايا مخلة بالشرف والأمانة.
  • اجتياز الكشف الطبي ويكون مؤهلاً نفسياً.
  • صحة إصدار المستمسكات الوظيفية.

استمارة تعيينات وزارة العمل والشؤون الاجتماعية

الآن يمكنكم التقديم من خلال استمارة تعيينات وزارة العمل والشؤون الاجتماعية وذلك بالدخول على موقع وزارة العمل والشؤونا لاجتماعية العارقية “www.molsa.gov.iq” للحصول على الاستمارة والبدء في عملية التقديم على الوظائف.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.