تقترب من النصف مليون جنيه.. تعرف على سعر وماركة ساعة ياسمين صبري التي تثير جدل السوشيال ميديا

لازالت ياسمين صبري محور اهتمام رواد مواقع التواصل المختلفة “فيسبوك”، “انستجرام”، تويتر”، لما تقوم به من وقت لآخر من جذب الأنظار إليها من خلال إرتداء ملابس و اكسسوارات و مجوهرات باهظة الثمن ففضلا عن زواجها الذي أثار ضجة كبيرة من رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة جائت صورها لتكمل مسيرة انتشار الحديث عنها في مواقع التواصل الاجتماعي.

ماركة ساعة ياسمين صبري وسعرها:

آثرت ياسمين صبري دائما ارتداء مجوهرات باهظة الثمن ومن بينها ساعتها التي ظهرت في آخر صورها على موقع “إنستجرام” وهي  موديل “royal oak offshore selfwinding chronograph” من الماركة العالمية الشهيرة ” Audemars Piguet”  والتي تتخصص في صناعة الساعات الذهبية المرصعة بالماس.

وعن  سعر الساعة فهو يقدر بنحو 27.170 دولار وهو ما يعادل 435 ألف جنيه مصري وهذه ليست المرة الأولى التي يهتم فيها رواد مواقع التواصل الاجتماعي بأزياء ومجوهرات ياسمين صبري التي تخطف الأبصار فور ظهورها.

تقترب من النصف مليون جنيه.. تعرف على سعر وماركة ساعة ياسمين صبري التي تثير جدل السوشيال ميديا 1

ياسمين صبري حديث السوشيال ميديا دائمًا:

منذ ظهورها على الساحة الفنية تتمتع ياسمين صبري بقدر كبير من الذكاء الاجتماعي الي يجعلها محط أنظار الجميع وكانت قد سبق وقامت بغلق نوافذ توصلها الاجتماعي إلا أنها سرعان ما أعادته وأعلنت أنها تحب الظهور والتفاعل عبر تلك الوسائل وأن غلقها كان مجرد استراحة قصيرة معتبرة أنها تلقائية وتتفاعل مع جمهورها ببساطة وتنشر صورها في الحياة بدون أي تكلف أو اصطناع.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.