تقارير .. استطلاع رؤية هلال شهر شوال 1440 وأول أيام عيد الفطر المبارك

استطلاع رؤية هلال شهر شوال 1440 في السعودية ومصر والدول العربية، وفق موعد تحري رؤية غرة شوال لتحديد أول أيام عيد الفطر المبارك واليوم المتمم لشهر رمضان شهر الرحمة والمغفرة والعتق من النار، حيث مرت أيام شهر الصوم مسرعة لنصل إلى ليلة اليوم 29 من رمضان، وستُصدر الهيئات الشرعية ومنها دار الإفتاء في مصر والمحكمة العليا في السعودية، وهيئات الأوقاف في الدول العربية المعنية بتحري رؤية الهلال، تقارير حول نتيجة استطلاع الرؤية الشرعية لهلال شهر شوال عقب غروب شمس اليوم 29 رمضان الموافق 3 يونيو 2019.

غرة شهر شوال فلكياً

الحسابات الفلكية حددت يوم الأربعاء المقبل الموافق 5 يونيو 2019، ليكون هو أول أيام عيد الفطر المبارك، وأن يوم الثلاثاء الموافق 4 يونيو هو المتمم لشهر رمضان 1440.

موعد استطلاع رؤية هلال شهر شوال 1440 مصر

تستطلع دار الإفتاء المصرية مساء الإثنين 3 يونيو 2019 الموافق 29 رمضان 1440، رؤية هلال شهر شوال لتحديد أول أيام عيد الفطر المبارك في مصر، من خلال اللجان الشرعية المنتشرة بعدة قطاعات من جمهورية مصر العربية.

المحكمة العليا السعودية تحري رؤية هلال شوال

تصدر المحكمة العليا في السعودية بيان حول نتيجة تحري رؤية هلال شهر شوال من خلال لجانها وتقارير المواطنين، لتحري رؤية الهلال، عبر الإبلاغ عن نتيجة الاستطلاع لأقرب محكمة لمن يثبت له رؤية الهلال من المواطنين والمقيمين.

موعد عيد الفطر في الكويت والإمارات العربية المتحدة والدول العربية

من ‘ولي البيانات التي ستصدر حول استطلاع رؤية هلال شوال 1440، سيكون في الإمارات العربية المتحدة، ودولة الكويت، وسنوافيكم بتقارير حول نتائج الاستطلاع

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.