الجوازات تكشف ثلاثة طرق التسجيل وتفعيل الحساب في منصة أبشر

أعلنت المديرية العامة للجوازات أن لابد من تفعيل الحساب في منصة أبشر من أجل الاستفادة من خدمات الجوازات الإلكترونية، حيث تتيح بوابة أبشر العديد من الخدمات التي تخص الجوازات منها تجديد الإقامة وتجديد جواز السفر، ووفرت أيضاً خدمة جديدة وهي إصدار تأشيرة الخروج النهائي، بينما يمكن تمديد الزيارات العائلية، والاستعلام عن تأشيرة خروج وعودة…وغيرهم الكثير.

بوابة أبشر الإلكترونية Absher

توفر منصة أبشر التابعة لوزارة الداخلية عدد من الخدمات الإلكترونية في مجموعة من الشؤون الحكومية منها ديوان عام الوزارة، الجوازات، الأحوال المدنية والمرور التي تتيح الاستعلام عن المخالفات المرورية، واستعلام عن صلاحية التأمين على المركبات..وغيرهم أيضاً.

الجوازات تتيح ثلاث طرق لتفعيل حساب أبشر

الجوازات تكشف ثلاثة طرق التسجيل وتفعيل الحساب في منصة أبشر 1
تفعيل حساب الجوازات في أبشر للاستفادة من خدمات الجوازات الإلكترونية

تسعى وزارة الداخلية من أجل تمكين المواطنين في الحصول على أقصى سبل الراحة وتسهيل الأمور لهم بشكل إلكتروني، صرحت الجوازات عبر حسابها الرسمي على تويتر أنه لابد من التسجيل في منصة أبشر وتفعيل الحساب لكي يتمكن المواطن من الاستفادة من جميع الخدمات الإلكترونية المقدمة سواء من الجوازات و أي من الوزارات وخدماتها المتاحة عبر أبشر.

وقال المديرية العامة للجوازات سجل وفعل حسابك في أبشر للاستفادة من خدمات الجوازات الإلكترونية من خلال ثلاث طرق على النحو التالي:-

  • عبر الحساب البنكي.
  • ومن خلال أجهزة الخدمة الذاتية.
  • أو عبر قيامك بالزيارة لأي فروع المديرية العامة للجوازات وهناك يمكنك تسجيل الحساب وتفعيله على أبشر.
قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.