تفعيل أبشر عن طريق البنك مجانًا.. خطوات بسيطة

يبجث كثير من المواطنين والمقيمين في المملكة العربية السعودية، عن كيفية تفعيل أبشر عن طريق البنك لإنجاز المهام المختلفة التي يسمح بها البرنامج مجانًا وعبر شبكة الإنترنت دون الحاجة إلى زيارة مقرات الجهات الإدارية وخسارة الوقت والجهد والمال.

وأطلقت وزارة الداخلية السعودية هذا النظام الإلكتروني ليُتيح للمواطنين والمقيمين إجراء جميع المعاملات الخاصة دون مراجعة الإدارات، وهو يربط القطاعات الحكومية المختلفة عبر شبكة الإنترنت، وقد تجاوز عدد المشتركين فيه أكثر من 11 مليون شخص، إذ إنه يقدم نحو 160 خدمة على مدار 24 ساعة يوميًّا.

تفعيل أبشر عن طريق البنك

ولأهمية هذا النظام، خصوصًا في الفترة الحالية التي فرضت فيها المملكة، قيودًا على الحركة والتنقل، للسيطرة على فيروس كورونا المستجد، فإن كثيرًا من المواطنين والمقيمين يبحثون عن كيفية تفعيل أبشر عن طريق البنك إذ يمكن ذلك باتباع خطوات بسيطة للتفعيل من خلال بنكي الرياض والأهلي السعودي.

ومن خلال بنك الرياض يمكن تفعيل نظام أبشر، بإرفاق رقم الهاتف الخاص، بعد اتّباع التعليمات اللازمة التي يُتيحها الموقع الإلكتروني للبنك.

تفعيل أبشر عن طريق البنك مجانًا.. خطوات بسيطة 1

كما يسمح البنك الأهلي السعودي، بتفعيل أبشر، إذ يمكن الدخول (هنـــا) وإتمام عملية التفعيل والاستفادة من خدمات أبشر.

تفعيل أبشر عن طريق البنك مجانًا.. خطوات بسيطة 2

التفعيل متاح في جميع البنوك

ومن خلال بنكي الرياض والأهلي السعودي، يمكن لأي مواطن سعودي أو مقيم تفعيل أبشر عن طريق البنك كما يمكن اتباع نفس الخطوات مع البنوك الأخرى في المملكة ومنها مصرف الراجحي، إذ إن تطبيق أبشر وفر كثيرًا من الجهد والوقت على الجميع في المملكة.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.